الموعد المثالي لكل برج

الموعد المثالي قد يكون معضلة للطرفين، سواء كانا في علاقة حب أو في علاقة زواج. الاختلاف في الاذواق، وهو من الامور الطبيعية، قد يحول ما كان من المفترض ان يكون موعداً مثالياً الى كارثة. الابراج يمكنها ان تساعد في المجال إنطلاقاً من شخصية كل برج.

 

اقرئي أيضاً اكتشفي برجك وشخصيّتك وفق الأبراج العربية

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل بطبيعته نشيط جداً لذلك فان الموعد المثالي للحمل هو أي مكان يضمن القيام بنشاطات عديدة. بالنسبة للحمل يجب ان يتضمن ذلك النشاط القليل من التحدي وكلما كان التحدي اكبر كلما استمتع الحمل بموعده ذلك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الموعد المثالي للثور يجب ان يتضمن الكثير من الأطعمة الشهية . الثور من الابراج الحسية التي تعشق الطعام، سواء تضمن الموعد قيامه شخصياً بتحضير الطعام أو الاستمتاع بوجبة لذيذة في مطعم ما فان النتيجة واحدة.. افضل موعد سيحظى به.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء يحب الاختلاط والتواصل لذلك فان الموعد المثالي للجوزاء هو التواجد في مكان يضمن له الكثير من التواصل. لكن عند الاختيار يجب الابتعاد كليا عن المناسبات الاجتماعية التي تجعله يشعر بالملل، الخيار يجب ان يميل نحو الحفلات واي مكان يتضمن الموسيقى والمرح.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان الغامض قد يكون حساساً لدرجة الازعاج خصوصاً وأنه مزاجي جداً. الموعد المثالي يجب ان يتضمن الطبيعة، سواء نزهة، او جلسة رومانسية على شاطئ البحر. في هذه الاماكن ستجدين السرطان منفتح وأكثر قدرة على التواصل، خلافاً للاماكن الاخرى التي تجعله ينغلق على نفسه.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

يمكن إصطحاب الاسد لاي مكان شرط ان يتم منحه فرصة إثبات وجوده. يمكنك دعوة صديقتك وزوجها أو حبيبها وحينها ستجدين الاسد يستمتع بوقته الى أقصى حدود من خلال فرض وجوده وهيمنته. لكن يجب أن ننبهك هنا الى ان الصداقات لن تستمر على حالها لان الصديقة بطبيعة الحال ستنزعج من قيام الاسد «بتحجيم» شريكها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

أمسية هادئة مع نقاش تحليلي عميق هي تصور العذراء للموعد المثالي. لذلك في حال لم تكن هذه الامور تدخل ضمن لائحة إهتماماتك فالموعد سيكون ممل جداً لك. لكن الجزء الايجابي في الامر هو أن الموعد المثالي معه لا يتطلب الجهد او التخطيط..  مشاهدة وثائقي ما معه ستجعله في حالة غير مسبوقة من السعادة.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لمنح الميزان موعده المثالي عليك إصطحابه الى مكان ما يشمل العروض الفنية شرط ان يكون الحضور من غريبي الاطوار. الميزان يعشق التواجد بين هذه النوعية من الاشخاص لانه يحب التواصل كما انه يملك قدرة غريبة على تحويل مناسبة «مملة» الى اخرى مرحة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أي مكان مثير هو الموعد المثالي للعقرب.. ولا نقصد هنا الاماكن الرومانسية بل تلك التي تتضمن القليل من الاثارة والغموض. خلال الموعد ستجدين العقرب ينهكك بطاقته، لكنه سيمنحك افضل وقت ممكن.

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يكره الامور المألوف والمتوقعة، لذلك يمكن شطب المطاعم ودور السينما من لائحتك. اي مكان يتضمن عنصر المفاجأة سيعجبه.لذلك يجب ان تبحثي عن مطاعم خارجة عن المألوف او حفلات غير تقليدية.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يعرف تماماً ما يريده وكيف يحصل عليه. الموعد المثالي للجدي هو الذي يتضمن الاحاديث الشخصية التي تكشف الكثير عنه أو عنك. سواء كان الموعد معه هو الاول او العاشر بعد المئة هناك دائما معلومة جديدة لا تعرفينها عنه .

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج الجامحة الغريبة الاطوار، الطريقة الوحيدة لمنح الدلو الموعد المثالي هي الحفلات. الموسيقى تعيد الحياة الى الدلو وستجدينه يرقص ويمرح طوال الوقت. شخصية الدلو خلال المواعيد تختلف كلياً عن شخصيته في حياته اليومية. من الابراج التي تعرف كيف تستمتع بوقتها شرط ان تكون الموسيقى جميلة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الموعد سيكون حالما ورومانسياً.. اي نمط يتضمن الرومانسية والمناظر الحالمة الخلابة ستجعل الحوت سعيداً. الموعد المثالي يجب ان يبتعد عن الصخب أو الاماكن المزدحمة والا سينغلق الحوت على نفسه. 

اقرئي أيضاً

ما يقوله برجك عن مهنتك؟

هكذا يكشف لون طلاء أظافرك عن برجك

برجك يحدد أسباب توترك ويعالجها

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات