كريستيانو رونالد يكشف عن موعد زواجه من صديقته جورجينا رودريغيز

أكد كريستيانو رونالدو أنه واثق بنسبة 1000% من أنه سيتزوج صديقته جورجينا رودريغيز ويمكنه عقد قرانه عليها في غضون الشهر المقبل.

واعترفت جورجينا من خلال مسلسلها على نتفليكس الجديد عن انقلاب حياتها من الفقر إلى الثراء وبأنها تريد الزواج من صديقها كريستيانو وستقول ”نعم“ عندما يطلب يدها للزواج.

وأبلغ رونالدو الصحافي العالمي بيرس مورغان خلال مقابلة له من العام 2019، أنهما سيتزوجان ”يومًا ما“، واعترف بأن هذا كان حلم والدته

ولكن في مسلسل نتفليكس الوثائقي ”أنا جورجينا“ الذي بدأ عرضه، يوم الخميس، مع بلوغ جورجينا الـ 28 عامًا، ذهب رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا إلى أبعد من ذلك، وكشف عن أنه قد يكون على بُعد أسابيع فقط من زواجه من صديقته التي يرتبط بها منذ أكثر من 5 سنوات مع زيادة عائلتهم بميلاد التوائم المتوقع، في أبريل/نيسان المقبل.

وأنفق رونالدو آلاف الدولارات في إضاءة سماء دبي بصور من عرض جورجينا الجديد على منصة نتفليكس.

وقالت صحيفة ”ميرور“ البريطانية إن رونالدو نشر مقطع فيديو يظهر وجه عارضة الأزياء الإسبانية على واجهة برج خليفة الشهير عبر حسابه على ”إنستغرام“، فضلًا عن عرض ضوء وليزر، ويظهر اسم جورجينا بالنيون على البرج.

وانتهى العرض برسالة: ”عيد ميلاد سعيد جورجينا“ بأحرف بيضاء عملاقة فوق صورة للإسبانية المذهلة في فستان أسود ساحر مكشوف الكتفين.

ويقضي ”كريستيانو“ فترة الراحة الحالية خلال مدة التوقف الدولي مع أطفاله الأربعة في دبي، وقد علق بالبرتغالية على مقطع الفيديو، قائلًا: ”تهانينا حبيبتي“، مضيفًا رموزًا تعبيرية للقلب، وكعكة عيد الميلاد.

وفي الفيلم الوثائقي، بعد أن مزحت صديقته مع أصدقائه حول حفل الزفاف، أضاف: ”يمكن أن يكون الزفاف في غضون عام، أو قد يكون في غضون 6 أشهر، أو في غضون شهر، ومتأكد بنسبة 1000 % من حدوث ذلك“.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم