فساتين حمراء ريزورت 2022 لإطلالة يوم الحب

 

يعكس اللون الأحمر كل مرادفات الأنوثة والجمال كما أنه اللون الرسمي ليوم الحب، لذا جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين حمراء آخر موضة من مجموعات أزياء ريزورت 2022، اختاري من بينها ما يكرس لإطلالة لا تنسى في يوم الحب.

فساتين حمراء بأكمام طويلة 

قدمت ماركة بادجلي ميشكا BadgleyMischka فستان أحمر طويل بقصة Mermaid مطرز حول الخصر، نسقيه مع صندال وحقيبة كلاتش باللون الأسود وتممي اللوك بأقراط متدليه مرصعه.
أحببنا أيضًا الفستان الأحمر طويل الأكمام المطرز بالكامل من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع أكسسوارات ذهبية من دون تطريز.

 

فساتين حمراء مطبعة بالورود

خطفت أنظارنا الفستان الأحمر المصمم بكم واحد منفوخ ومطبع بالورود الكبيرة ومزين بحزام زهري عريض من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأسود.
للنهار نرشح لكِ الفستان الأحمر الـ Tent المؤلف من طبقتين ومطبع بالورود البيضاء الكبيرة من توقيع تانيا تايلورTanya Taylor، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الأبيض.

 

فساتين حمراء Tent واسعة

برزت بقوة موضة الفساتين الحمراء بقصة Tent الواسعة، رصدنا لدى ماركة Chufy فستان كم طويل مزين بطبعات ناعمة ومصمم بياقة عالية مكشكشه، نسقيه مع صندال بلاتفورم باللون الجملي الفاتح أو النيود.
أعجبنا أيضًا الفستان الـ Empire بالياقة الـ V Neck من توقيع ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli نسقيه مع صندال أبيض مسطح.

 

فساتين حمراء ساده ناعمة

برع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab في تقديم تشكيلة رائعة من فساتين السهرة أحببنا الموديلات الساده ذي القصات المنسدله الناعمة عالية الخصر والمزينه بأحزمة رفيعة من نفس اللون، نسقيها مع حقيبة وصندال باللون الذهبي.
قدمت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham واحد من أجمل التصاميم تميز بقصته المستقيمة القصيرة والأكمام على شكل الكاب، لائميه مع أكسسوارات فضية.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين حمراء من وحي المذيعات العربيات ليوم الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة