هذا ما ينجذب له رجل كل برج في النساء

العثور على الشريك قد يكون عملية صعبة، لذا يعمد البعض إلى الاستعانة بالأبراج وما يخبئه الفلك من علم، علهم يجدون ما يسهل لهم الطريق أو ميزة ما أو معلومة تلفت انتباههم إلى أن هذا الشريك قريب جداً. 
 التواصل والانفتاح مع شخص ما بناءً على برجه، مهم للغاية، إذ إن العناصر الفلكية الأربعة تؤثر على السمات الشخصية المختلفة، فعلى سبيل المثال، الأبراج النارية عاطفية للغاية، أما الترابية، فمستقرة، في حين أن الهوائية تقدر التحفيز الفكري، أما المائية، ففي بعض الأحيان، تدع مشاعرها تفيض وتسيطر.
لكلّ برج نقطة ضعف عندما يتعلق الأمر بالحب، وهذه العناصر الأربعة تلعب دوراً حاسماً في قدرتنا على التوافق مع بعضنا البعض. يمكن أن تصطدم هذه الطاقات أو تتوافق بسلاسة، لذلك عندما تدركين برج شريكك أو الفرد الذي تكنين له الإعجاب، أنت إذاً في منتصف الطريق لاكتشاف ما يجذبه!
حلّلنا الأبراج الفلكية الاثني عشر لنتمكن من معرفة نقطة ضعف الرجل وفق الميزات التي تتمتع بها العناصر الأربعة.

 

الأبراج النارية 

الابراج النارية


كائنات مشاغبة تفضل تطبيق الحب، بدلاً من التحدث عن الحب فقط، وهي ثلاثة، الحمل، الأسد والقوس. أبراج يحكمها الفعل أكثر من القول. النار تشير إلى الطاقة، تترجم هذه القاعدة العلاقات التي تتحرك بشكل أسرع وأعمق عندما يتعلق الأمر بالحب. الأبراج النارية ليست بصبورة، يريد مواليدها التعبير عن أنفسهم في أول فرصة تسمح لهم بذلك ويتوقعون الأمر نفسه من الطرف الآخر. لا تخجلي من هذه الأبراج، واظهري لها ما تشعرين به دون أن تنسي بأن الأفعال صوتها أعلى من الكلمات! 

 

برج الحمل


تحديه في مناقشة ودية تبين شغفك، فبرج الحمل يشتهر بعاطفته، وطبيعته المشوشة، لذا استعدي لمحاربة النار بالنار من أجل جذبه. يحبذ أن يكون معادياً، ولكن لا ضرورة لخوض حرب معه بمعناها الدقيق، ولكن في الوقت نفسه، لا تترددي في الانخراط بنقاش ودي معه  والتعبير عن وجهة نظر معاكسة لوجهات نظره، فهذا يثير  اهتمامه ويحفزه على تولي المسؤولية، وسيفكر فيك لفترة طويلة بعد رحيلك. فعندما يعجز عن عدم التفكير بك طوال الوقت، سيرغب في البقاء بقربك. 

 

برج الأسد


 أظهري له حنانك، فشخصية رجل الأسد آسرة وجاذبة،  لا تقاوم، يلفت الانتباه في أي مكان يكون فيه، اجتماعي للغاية ويحب أن يكون مركز اهتمام.
عندما يقع رجل الأسد في حب امرأة، يلتزم بنسبة 100% وعلى الفور. سيكون جاهزاً لخوض علاقة حب معها.  امدحيه ولا تخفي من إظهار حبك له في العلن، فالقليل من التواصل مفيد جداً مع رجل الأسد. 

 

برج القوس


 ليس لديه طابع، فكوني على سجيتك! فالقوس من أكثر الأبراج المحببة والجاذبة، سواء في الحب أو في الحياة بشكل عام. هو رجل يحركه قلبه، عفويته ورغبته في الحياة والمغامرة. أفضل نصيحة لإغواء القوس، كوني نفسك! فرجال هذا البرج لا يريدون أكثر من امرأة صادقة. إلى جانب ذلك، رجل القوس سيشغلك على الدوام، يجذبك دون أن يتيح لك الفرصة للتفكير أو للتحليل، فهو قادر على إغوائك تماماً. 
الأبراج النارية تقدر قيمة الصدق، لذا كوني صادقة مع نفسك بآرائك، فهي قوية ونبيلة، وتجل من يقدم لها العون ويساندها. لا تخفي الحجج النارية إذا كانت لديك وجهات نظر متعارضة، فمواليد هذه الأبراج سيكنون لك الكثير من الاحترام لامتلاكك عقلية فريدة.

اقرئي أيضاً: تواريخ الابراج وصفاتها

 

الأبراج الترابية 

الابراج الترابية


تقدر العمل المجتهد، لذا استحوذي على انتباه مواليد هذه الأبراج بإنجازاتك، يرون الأمور سوداء أو بيضاء، ما من لون بينهما. الثور، الجدي والعذراء، ثلاثي عملي للغاية، مواليدها يضعون أهدافهم نصب أعينهم ويعطونها الأولوية، بالمقابل يتوقعون من شريكاتهنّ أن يكون لديهن أهداف مماثلة، فهم يتوافقون مع أي امرأة تبرز لهم أنها طموحة. 
هذه الأبراج الثلاثة تتحرك بوتيرة بطيئة، لذا كوني مستعدة لتخصيص الكثير من الوقت إذا كنت مهتمة.

 

 برج الثور


 أظهري له أنك تسعين إلى الاستقرار، فرجل الثور يصعب فهمه، فهو حذر، قوي، قليل الكلام، لكنه مجتهد، يسعى إلى الاستقرار ويبحث عن الأمان، له وللمرأة التي يختارها كشريكة. أظهري له أنك راسخة وثابتة في عواطفك وكذلك في حياتك المهنية.
لأن رجل برج الثور يحتفظ بأفكاره ومشاعره لنفسه، فقد يتعين عليك القيام بالخطوة الأولى والكشف عما تشعرين به، فهذا يشعره بالأمان ليمضي قدماً وبثقة في العلاقة. 

 

برج العذراء


 كلما احتجت إلى مساعدة، مهما كانت بسيطة، اتصلي به! فرجل برج العذراء السيد المثالي لتقديم الحلول، سيحب كل فرصة تسمحين له بها ليوضح لك مدى سهولة اللجوء إليه ومساعدتك. هو ليس مجرد عامل بارع، بل يحب تقديم النصيحة وسوف تلقين منه أذناً صاغية ليستمع إلى مشاكلك. 
في الوقت نفسه، رجل برج العذراء لا يحب العجز، لذلك لا تبيني له جهلك التام للأمور. تكمن الحيلة في جعله يشعر بأنه الرجل المثالي ليكون شريكك، مما يزيد من غروره ويشعره بأنه المتحكم.

 

برج الجدي


  رجل برج الجدي تقليدي، برج يحكمه زحل الجاد، كوكب المسؤولية، الالتزام والسلطة. أثناء مواعدته، لن يكون من السهل فهمه، سيراقب كل تحركاتك، كالصقر. جل ما يريده من شريكته أن تكون سيدة ذكية ومتكاملة.
أثني على إنجازاته، لأنه يريدك أن تنظري إليه بأنه الرجل القادر على الاعتناء بك. يحقق رجل برج الجدي نجاحاً أكبر مع فتاة متحفظة قليلاً وتقليدية، لذا ضعي ذلك في اعتبارك ان كان يعجبك.
مواليد الأبراج الترابية يرغبون بشريكة تحاكي أفكارهم، لذا لا تترددي في التحدث إليهم وإظهار ثقافتك الفكرية. 
لعلاقة مستقرة، مع رجل من مواليد برج ترابي، تحتاجين  إلى قضاء بعض الوقت في التحدث! لا تنخدعي بقلة كلامهم، فقد يكونون هادئين أحياناً ولكنهم يستمتعون بالتحفيز الفكري. يحبون تعليم أنفسهم، لذا كوني ملمة بالمواضيع التي تحفزهم على المعرفة. اقترحي الذهاب إلى معرض فني، على سبيل المثال، إنه نشاط مثالي للدردشة معه لاحقاً. اعطي الأمور حقها، لأنهم يرغبون بتمضية وقتهم في "امتصاص المعلومات".

 

الأبراج الهوائية

 

الابراج الهوائية
الجوزاء، الميزان والدلو، عشاق المغامرات الفكرية، يحبون تعلم الأشياء بسرعة، ولهم قدرة لافتة على الاستيعاب، لذا يجب أن تكون قناة الاتصال معهم مفتوحة، لأنها الجوهر المطلق لكسب قلوبهم. كلما قمت بالدردشة مع مواليد هذه الأبراج، زادت ثقتهم بك، وكلما قدمت لهم الدعم لأفكارهم، ستجدين من بينهم الشريك الذي سيبادلك الاهتمام والدعم. 

 

اقرئي أيضاً: 

أكثر الابراج بخلاً وأقل المواليد قدرة على العطاء

 

برج الجوزاء


 كوني ذكية وقادرة على التوازن خلال المناقشات، فرجل الجوزاء ذكي ومغامر للغاية، دائماً ما يجذبك بسحره. في المقابل، يحب المرأة البارعة أيضاً، لذا كوني مرحة، لأنه يحب الشغف في الحياة.
يُجذب رجل الجوزاء من خلال عقله، تحدثي معه في الأمور التي تعنيه، مثل الموسيقى، الفن أو أي أمر يتطلب القيام ببعض التفكير!

 

برج الميزان


 كوني معه كالفراشة، اجتماعية ومتحدثة. بالرغم من أن رجل الميزان سهل، لكنه خادع! يوهمك بأن الأمور بينكما   تسير على ما يرام. يجيد الغزل، لكن من الصعب معرفة حقيقة شعوره.
الحيلة التي يمكنك من خلالها إغواء رجل الميزان، أن تظهري له بأنك محبة للحفلات. كوني اجتماعية، متحدثة، ذكية وساحرة. بقدر ما ينجذب لجسد المرأة، ذكاؤها يأخذ به إلى أبعد من ذلك.

 

برج الدلو


 اقترحي تجارب ومغامرات جديدة لكليكما، فرجل الدلو متحدث جيد ومنصت في الوقت نفسه، يبحث عن الاهتمام باستمرار ويحب قضاء وقت ممتع مع شريكته.
يرغب بتنمية عقله وخبراته، اقترحي عليه القيام بمغامرات جديدة، كأن تذهبا في رحلة مثيرة.


الأبراج المائية

الابراج المائية


أنت رابحة إن استطعت إضحاكهم. بذلك، سيرى مواليد هذه الأبراج أنك ذكية ويمكني أن تكوني صديقة وحبيبة، ولكن كوني حذرة من أن تصبحي عاطفية، فهم ينفرون من العاطفة المبالغ بها. الأبراج المائيّة، أي السرطان، العقرب والحوت تمتلك قدرة فائقة في التحكم بعاطفتها، مواليدها يثقون دائماً في حدسهم بدلاً من المنطق العقلانيّ. إذا كان برجك مائياً، ستكونين قادرة على التواصل والتفكير معهم دون الحاجة إلى الكلمات، فقط تعلمي كيف تثقين في حدسك كما يثقون هم بأنفسهم.
كوني صبورة ومتفهمة مع مولود الأبراج المائية، لتستمعي بمشاعره التي يقدمها لك. 

 

برج السرطان


 أظهري له أن الأسرة تأتي في قائمة أولوياتك، فرجل السرطان هادئ، ما قد تضطرين إلى القيام بكل المبادرات في بداية علاقتكما. رجل يضع العائلة في قلبه، يجد سعادته في منزله، يجيد الطهو والاعتناء بمن يحب. هو رجل عائلة بالفطرة، لذا فإن أفضل رهان لإغرائه هو إظهار مدى اهتمامك بأسرتك، سيرى فيك الشريكة التي يمكن أن يبني معها مستقبلاً مستقراً. أحبي والدته، سيحبك!  

 

برج العقرب


 لا تطرحي الكثير  من الأسئلة الشخصية! فرجل العقرب فنان، رومانسي من الطراز الكلاسيكي وغامض.  كلما طالت مدة مطاردته لك، تمكنت من جذبه إليك. كوني كاللغز، ليبذل المزيد من أجل حله. يختلف عن سواه من الرجال الذين يحبون التحدث عن أنفسهم وطرح الأسئلة، فهو رجل خاص جداً، لذا تجنبي طرح الأسئلة الشخصية عليه واستبدليها بأحاديث عن شغفه ومصالحه.  

 

برج الحوت


 كوني صديقته، قبل كل شيء. هو رجل يمتلك نطاقاً عاطفياً خارج التوقعات، وهذا سيمكّنك من معرفة أنه الأفضل مقارنة بغيره من الرجال. يحب الاستماع، يتحلى بالصبر، يريد اكتشاف وحل أي نوع من الاضطرابات العاطفية التي تمرين بها، يكرس نفسه من أجلك ويبحث دائماً عن طرق للمساعدة، لذا ببساطة، امسكي بيده. 
مواليد الأبراج المائية ذوو قلوب رقيقة، لذا اظهري لهم جانبك الحساس، ليبادلوك أحاسيسهم. أظهري مشاعرك لتفتحي باب التواصل معهم، اكشفي لهم عن مخاوفك في الحب لإيجاد الحلول معاً، فهذا سيقربك من شريكك إلى الأبد. 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات