ماسك لازالة الحبوب والرؤوس السوداء

 

تصاب البشرة ببعض الشحوب والجفاف في موسم الشتاء، وترغب كل سيدة فى استعادة نضارة بشرتها و الحصول على بشرة مُشرقة وأكثر جاذبية، خالية من الشوائب والحبوب والرؤوس السوداء. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، علاج حبوب الوجه  والرؤوس السوداء سريعاً من خلال ماسكات طبيعية آمنة وفعالة لإطلالة مميزة و بشرة خالية من العيوب. 

أقوى ماسكات الوجه لمحاربة الحبوب والرؤوس السوداء

 

تتميز الماسكات الطبيعيّة بأنّها آمنة وفعّالة في الحصول على بشرة مُتوهِّجة، ومتألقة؛ فهي تُعيد النضارة والجمال لبشرتك، وتعمل على تحفيز تدفق الدم، وإزالة السموم من البشرة، والعمل على إزالة حبوب الوجه والرؤوس السوداء ومكافحتها.

ماسك حب الرشاد وبياض البيض للتخلص من الحبوب والرؤوس السوداء

يُساعد حبّ الرشاد  في إزالة البقع الداكنة والشوائب من البشرة التالفة، ويُساهم من التخلص من الرؤوس السوداء، ويقضي على الجلد الميت والأوساخ العالقة بالبشرة، ويقلل من ظهور تجاعيد الوجه والشيخوخة المبكرة.

المكوّنات:
ملعقة كبيرة من مطحون حبّ الرشاد.
ملعقة كبيرة من عصير اللّيمون.
ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
بياض بيضة.

طريقة التحضير والإستخدام:
تُطحن بذور الرشاد في الخلّاط أو يتمّ شراؤها كمسحوق من محالّ العطارة، يضاف اللّيمون، زيت الزيتون وبياض البيض، وتخلط جيّداً. يوزّع المزيج كقناع على البشرة لـ 35 دقيقة قبل أن يشطف الوجه بالماء الفاتر. لتحقيق المزيد من النتائج الفعّالة، ينصح بتكرار ماسك حبّ الرشاد مرّتين أسبوعيّاً.

ماسك الشبه للتخلص من الرؤوس السوداء

 

يُساعد الشبه في علاج البشرة ويتحميها من البثور وحب الشباب، ويعمل على التخلص من الرؤوس السوداء، وتضييق مسام الوجه، والتخلص من الخلايا الجلدية الميتة والأوساخ العالقة فيها. 

المكوّنات:
كمية مناسبة من الشبه.
ملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة التحضير والإستخدام:
اخلطي المكوّنات جيداً حتى يصبح الخليط كالعجين، ومن ثم ضعيه في أماكن تواجد الرؤوس السوداء واتركي الخليط حتى يجف، واغسليه بالماء الفاتر.

ماسك بيكربونات الصوديوم والعسل والليمون للتخلص من الرؤوس السوداء

 

يُساعد هذا الثلاثي من المُكوِّنات الطبيعية في تطهير البشرة، وتقشيرها، للتخلص من المشاكل الجلدية، والرؤوس السوداء.

المكوِّنات:
عصير نصف ليمونة (أو قطرتان من زيت الليمون الأساسي).
1-2 ملاعق كبيرة من بيكربونات الصوديوم.
ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة التحضير والإستخدام:
اخلطي عصير الليمون (أو الزيت العطري) مع بيكربونات الصوديوم والعسل في وعاء صغير، للحصول على تناسق يشبه العجينة، وإذا كان سائلاً جداً، أضيفي المزيد من بيكربونات الصوديوم، وإذا كان سميكاً جداً، يمكنك تخفيفه بقليل من الماء. ضعي الماسك برفق على وجهك بإستخدام أصابعك أو فرشاة مكياج، واحرصي على عدم الفرك. اتركيه على وجهك لمدة 5-15 دقيقة، وقد تشعرين ببعض الوخز الخفيف والشد. قومي بإزالة الماسك بحركات دائرية لطيفة باستخدام الماء الدافئ ومنشفة ناعمة، وضعي على الفور مرطباً للوجه لمنع جفاف بشرتك.  يمكن عمل هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع لتقليل حب الشباب الملتهب وتقليل الإحمرار وتنظيف الجلد الميت المتراكم.

إقرئي أيضاً:

ازالة الرؤوس السوداء من اول مرة

طريقة عمل مقشر طبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء

خلطات مُجربة تزيل الرؤوس السوداء

أضف تعليقا