شمس الأسطورة تحتفل بعودتها إلى زوجها وليلى اسكندر تغني بالحفل

  • مجددا قامت الفنانة شمس الأسطورة بالاحنفال بعودتها الى زوجها الاعلامي تركي القرني في جدة بعد طلاقهما في وقت سابق.

    ظهور شمس بأكثر من فستان واختيارها فستانا بالللون الأسود جعلتها تتصدر الترند على غوغل السعودية وتصبح حديث الجمهور، خصوصا وانها أطلت بأكثر من فستان مميز في الحفل الذي شهد كذلك العديد من المواقف الطريفة والمميزة، وكان من أبرز تلك المواقف عندما اتفقت شمس الأسطورة مع زوجها على الدخول معه في سباق ركض داخل قاعة الحفل بعد أن خلعت حذائها، لكنها تعثرت وسقطت على الأرض في نهاية السباق.

    ونشرت شمس الأسطورة فيديو على انستغرام وهي بالفستان الأسود وبدت السعادة تغمرها بشكل لافت وهي تمسك بباقة الورد التي جهزت لها.

    واستعرضت شمس الأسطورة كذلك لقطات من حفل آخر أقيم على متن يخت في البحر، قبل الحفل الأساسي، وظهرت شمس في لقطات رومانسية مع زوجها، وسط إشادة عدد من متابعيهما بالأجواء الرومانسية، كما تمنى لهما الجمهور السعادة.

    شمس كانت قد أبدت رغبتها بالعودة إلى زوجها مجددًا وتصحيح مسار علاقتهما، وبعد فترة قصيرة تفاجأت بطلب تركي القرني ليدها مرة أخرى ليقيم الثنائي حفلًا ضخمًا بالأمس.

    وتعتبر الفنانة شمس الملقبة بالأسطورة إحدى أشهر المطربات في المناسبات الفنية وحفلات الزفاف بالخليج، وتعد من أكثر المشاهير متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

    أضف تعليقا