7 نصائح من النجمات لمساعدتك على خسارة الوزن الزائد 

كلنا نرغب في الحصول على قوام مماثل لقوام نجمات السينما والتلفزيون في هوليوود. أحياناً نجد صعوبة في ذلك. فما هو سرهن في الحفاظ على رشاقتهن الدائمة حتى عندما يكدسن بعض الكيلوغرامات نجدهن وقد تخلصن منها بسرعة؟


لمساعدتك على في الحصول على نحافة النجمات جمعنا لك بعض النصائح التي أدلت بها نجمات هوليوود حول كيفية خسارتهن للكيلوغرامات الزائدة اتبعيها وأخبرينا بالنتيجة .

 

1- تناولي السلطة في كل وجبة 
هذه النصيحة أخذناها من نيكول سنوكي Nicole Snooki نجمة تلفزيون الواقع الأميركية التي قالت إنها تمكنت من خسارة الوزن الزائد الذي اكتسبته بسبب الحمل بفضل السلطات المختلفة التي تناولتها مع كل وجبة أعدتها .

 

jennifer hudson

 

2- دوني كل ما تتناولينه
المغنية كاري أندروود Carrie Underwood تنصحك بالاحتفاط بدفتر صغير أو مفكرة لتدوني فيها وجباتك اليومية. هي تقول إن هذا الأمر ساعدها على مراقبة ما تتناوله وتجنب الإفراط.

3- في المطعم اطلبي طبقي مقبلات بدلاً من طبق مقبلات وطبق رئيس
هذه النصيحة تقدمها لك النجمة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence بعد أن جربتها عندما كانت تتحضر لدورها في إكس مان X Men 

4- خططي لما ستتناولينه خارج المنزل 
بدل أن تسمحي للجوع بمهاجتمك فجأة ما قد يدفعك إلى تناول أطعمة غير صحية قومي بالتخطيط لوجباتك والوجبات الخفيفة أو السناك كما تفعل الممثلة كانديس كاميرون Candice Cameron التي تحتفظ بألواح البروتين في حقيبتها لمقاومة الجوع وعدم الانصياع للوجبات الدسمة. 

 

jennifer lawrence

 

5- التزمي بحمية تناسبك 
ليس من الضروري أن تكون الحمية قاسية جداً وهذا ما تشدد عليه بلايك لايفلي التي اضطرت إلى نحت جسمها بعد عام من إنجابها طفلتها لأداء دورها في فيلم The Shallows. حيث التزمت بحمية متوازنة قوامها البروتينات والخضروات والفاكهة والنشويات البطيئة مثل البطاطا الحلوة والدهنيات الصحية مثل الأفوكادو وزيت جوز الهند. 

6- أدخلي البروتينات في كل وجباتك 
هذا ما تقوم به كيم كادراشيان Kim Kardashian التي خسرت الوزن الزائد نتيجة الحمل عن طريق ادخال البروتين في كل وجباتها كالبيض على الفطور والسمك للغداء والدجاج للعشاء. 

7- تجنبي تناول الطعام في وقت متأخر ليلاً 
جينيفر هادسون انضمت إلى نادي Weight Watchers عام 2010 وانكمش مقاس ملابسها من 16 إلى 6 بفضل التزامها بالكثير من الأمور ومن بينها عدم تناول الطعام في وقت متأخر من المساء.


اقرئي أيضاً:أسرار طول ورشاقة النجمات بهذه الحيل

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات