وفاة مصمم الأزياء الفرنسي تييري موغلر

رحل المصمم الفرنسي تييري موغلر عن عمر 73 عاماً تاركاً ورائه إرثاً لا ينسى من ابتكارات العطور الأكثر مبيعاً، وأزياء تركت بصمة كبيرة على الريد كاربت والمسرح الغنائي تعرفوا عليه من يكون

  • توفي واحداً من أشهر مصممي الأزياء تييري موغلر ، عن 73 عامًا ، وعالم الأزياء الراقية في حداد.

    رحل مصممي الأزياء الشهير تييري موغلر عن عمر 73 عاماً، والذي اشتهر بقصاته البارعه، وزخارفه المميزة، كما وأنتج مجموعة من أجمل العطور التي تركت أثراً كبيراً لدى جميع النساء وأبرزها عطر  Angel الذي قدمه عام 1992 ، في زجاجة غير عادية على شكل نجمة ، ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة.

    ووصف بأنه شبيه بحلوى البرالين اللذيذة مع قاعدة طويلة الأمد من أوراق الباتشولي التي يقابلها البرغموت كالابريا لإعطاء النضارة للبشرة" ، وبالفعل فإن هذا العطر حقق العديد من الجوائز التي لا حصر لها. فاز العطر الذي يمكن التعرف عليه على الفور بجوائز لا حصر لها، إلى جانب العطر الذي أنتجه من العنبر الخشبي Alien وهما اثنين من أكثر العطور مبيعاً على الإطلاق.

    بدأت شهرة موغلر كمصمم أزياء عندما أطلق علامته التجارية في عام 1973 ، والتي عرفت تصاميمها بأسلوبها المعماري، الذي يتميز بأكتاف عريضة وخصر ضيق، كما النسيج الخاص بأثوابه والتي تشبه البلاستيك، مع ملابس منحوتة من خلال العلامة التجارية.

    وظهرت تصاميمه بشكل موسع عندما ارتدينها نجمات هولييود، والتي ميزتهنّ بإطلالة مسرحية ولمسات الخيال العلمي فكانت أبرز من ارتدين هذه التصاميم ليدي غاغا ، وبيونسيه على خشبة المسرح.

    كما في عام 2019  تصدر مصمم الأزياء موغلر الترند بتصميم لكيم كارداشيان ظهرت به في الـ  Met Gala وأطلق عليه اسم "الفستان الرطب"، كما قدم تصاميماً ل جريس جونزن ديانا روس، جورج ميشيل، وكاردي بي.

     

     

    أضف تعليقا