نحت الصدر بالمكياج

هل تعانين من صدر صغير؟ أترغبين بمظهر أكثر إثارة وجاذبيّة بعيداً عن عمليّات التكبير المرعبة؟

في ما يلي خطوات بسيطة وسريعة لنحت صدرك ومنحه مظهراًأكثر امتلاءً واكتنازاً بخدع المكياج التي تعتمدها جميع العارضات على منصّات العروض، في إشارة إلى أنّ غالبيّتهن يملكن صدراً صغيراً إلّا أنّ خدع الماكياج السحريّة تجعله يبدو مشدوداً وأكبر حجماً. إليكِ الطريقة خطوة خطوة.

لا تحتاجين إلى كمّ كبير من المعدّات لتحقيق طلّة الصدر الكبير بل فقط إلى حمّالة صدر مناسبة ترفعه إلى الأعلى، تكون مبطّنة من الأسفل Push Up Bra مع كريم أساس فاتح وآخر داكن أو Palette Contouring إذا كانت متوفّرة لديكِ .

• ابدئي برفع ثدييكِ أمام المرآة بيديكِ من أجل تحديد قوسهما من الأعلى، ثمّ ارسمي بقلم داكن تدويرة الثدي لتكون دليلكِ عند وضع الـ Contour.

• ابدئي باللّون الداكن من الـ foundationأو الـ contouring ووزّعيه بدقّة على تدويرة الصدر من الأعلى وتحديداً عند رسمة القلم. يمكنكِ الاستعانة بالفرشاة الكبيرة للتظليل والمزج بدلاً من استخدام الأصابع أو الإسفنجة.

• وزّعي بعد ذلك كريم الأساس الفاتح على كامل الصدر بما في ذلك الشقّ بين الثديين، امنحيه بعض الثواني ليستقرّ جيّداً قبل أن تنثري فوقه القليل من البودرة المتقزّحة أو البرونزيّة الخافتة لإشراقة صحيّة ومتوهّجة.

• ارتدي الآن الحمّالة ذات المقوّمات الرافعة للثدي لتحصلي أخيراً على مظهر صدر ممتلىء وأكبر من حجم ثديكِ الحقيقيّ بثلاثة مقاسات!.
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج