شيماء سبت تحتفل بزفاف شقيقتها أبرار في أجواء من التراث البحريني

قامت الفنانة البحرينية شيماء سبت بمشاركة مجموعة من الصور والفيديوهات بحفل عقد قران شقيقتها أبرار سبت من اللاعب البحريني ومهاجم نادي الحد البحريني محمد علي الطيب العلوي وفق التقاليد والأجواء البحرينية، وبحضور العديد من نجوم الخليج.

 

وكانت الفنانة ابرار سبت واللاعب البحريني  محمد علي الطيب العلوي  قد أعلنا خطبتهما رسميا يوم 20 يوليو من العام 2020 م، لتتوج هذه العلاقة بالزواج أخيرا في هذا العام،  والذي ارتدت فيه أبرار فستاناً باللون الأبيض منسدلاً على طول الجسم، مع حزام من الخصر، ونسقت معه تاج طرحة بشعر منسدل من جانب واحد، وظهرت أبرار خلال حفل الزفاف وهي برفقة والدتها وترقص مع زوجها والعديد من أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وظهرت شقيقات أبرار وهن يحتفلن بالزفاف وسط أجواء عمتها الفرحة والسعادة.

سبق حفل الزفاف يوم الجلوة الذي ارتدت فيه أبرار فستاناً ذي ألوان زاهية،  وارتدت شيماء فستاناً مميزاً باللون الأزرق.

والجلوة هو نوع من الاحتفالات ضمن العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع البحريني ودول الخليج بشكل عام، حيث يكون قبل الزفاف بيومين، يحدث وسط طقوس يتم التحضير لها مسبقاً، ترتدي فيه العروس ألواناً زاهية.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها الفنانة شيماء عبر حسابها في ”سناب شات“ كل تحضيرات الحفل من ضيافة وتجهيز لمكان إقامة الحفل والذي طغى عليه اللون الأبيض من المقاعد والورود المنتشرة في كل مكان بشكل لافت.

 

 

وظهرت شيماء وشقيقتاها شيلاء وشذى، ووالدتهن فاطمة، خلال حفل الزفاف، بأثواب وتسريحات شعر لافتة، كما شارك كلٌّ من شيماء وشيلاء الفرقة الموسيقية التي أحيت الحفل بالغناء والرقص التراثي.

 

وتناقل ،أيضا، ناشطون على مواقع التواصل، صورا ومقاطع فيديو من حفل الزفاف.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير