درة زروق تزداد سحراً بمجوهراتها الفاخرة

 

حينما تطل درة بثوب جديد في كل مناسبة، لا نلتفت إلى ما ترتديه فحسب، بل نحرص على مطالعة مجوهراتها الفاخرة التي تختارها بعناية لتكمل أناقتها وتزداد سحراً بها. مجوهرات درة زروق عادةً ما تكون مرصعة بالألماس لمزيد من الفخامة والإبهار، لا يشترط أن تكون متعددة، فأحياناً تكتفي بقطع بسيطة، ولكنها عادةً ما تكون مناسبة لإطلالاتها وموفقة في اختياراتها.

اقراط درة هي الأكثر لفتاً للأنظار

 

لا تتخلى درة زروق في مجوهراتها عن الأقراط، سواء الأقراط الطويلة أو القصيرة، وتتنوع في التصاميم والألوان حسب الأزياء وبقية المجوهرات.
في كثير من الأحيان، تختار درة الأقراط الماسية، ويمكن أن تكون مرصعة بأحجار كريمة ملونة، أو بسيطة وناعمة إذا كان الفستان فخم وبراق.

القلادات لا تناسب كل الإطلالات

 

يبدو أو درة على قناعة بأن القلادة ليست قطعة أساسية في مجوهرات السهرة، ولا يشترط إعتمادها طالما لا تكمل أناقة الفستان، فمع كثير من الفساتين المفتوحة والبراقة، تكتفي درة بالأقراط وتتخلى عن القلادات.
ومع هذا، حينما تعتمد قلادات، فتختار تصاميم فاخرة في حالة ارتداء فستان سهرة ناعم، ويمكن أن تكون القلادة قطعة من طقم مجوهرات فاخر.

تكديس الخواتم والاساور

 

تواكب درة صيحة تكديس الخواتم والاساور في كثير من الأحيان، فتعتمد خواتم مختلفة التصاميم والألوان والأحجام، منها مرصع بالألماس، ومنها بالأحجار الكريمة الملونة، وكذلك الأساور، تنسق ألوان الذهب والأحجام المختلفة معاً.
ما رأيك في مجوهرات درة؟ وهل تتمكن من اختيار تصاميم تناسبها؟

اقرئي أيضا : الأقراط التي جمعت بين درة وبلقيس فتحي

أضف تعليقا