كونديشنر للشعر.. لا غنى عنه لترطيبه وحمايته!

 

الكثيرون يرغبون في التعرف على كيفية التخلص من مشكلة الشعر الجاف والمتقصف، الكونديشنر من العلاجات التي ينصح بها الأطباء حول العالم مؤخرًا بعد أن أصبح متاحًا في مجال العناية بالشعر في الشرق الأوسط كمنتج يساعد على إضفاء اللمعان والترطيب اللازم للشعر وغيرها من الاستخدامات المتعددة لجعل الشعر ناعم وصحي. هو بلسم للشعر يُستخدم على فروة الرأس بعد الانتهاء من الاستحمام وكخطوة أخيرة بعد غسل الشعر بالشامبو لترطيب الشعر وسهولة تمشيطه بعد أن يجف، بالإضافة إلى قدرته على بقاء الزيوت الطبيعية التي توجد في الشعر أكبر وقت ممكن. الكونديشنر أو البلسم من الأمور التي لا غنى عنها للحفاظ على الشعر وتغذيته تغذية سليمة تضمن بقائه ناعمًا ورطبًا وخصلاته رائعة المظهر، لذلك اخترنا لك أفضل 5 مستحضرات منه!


-    ORIBE Gold Lust Repair & Restore Conditioner:

بلسم فائق الترطيب ينعم وينشط الشعر ويتركه ناعمًا ولامعًا ودائمًا.  تركيبته تمزج الزيوت والمستخلصات العريقة بما في ذلك السرو والأرجان والماراكوجا مع مركب حيوي ثوري لتنعيم كل بشرة من الشعر للتخلص من أضرار الوقت والسشوار. إنه يرطب ويعيد شعرك لامعاً، ويعيد الشباب إليه، ويقلل من تقصف الأطراف أيضًا، مع ترطيب فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر الصحي. يوفر هذا البلسم أيضًا حماية من الأشعة فوق البنفسجية وهو آمن للشعر المصبوغ والكيراتين.

 

 


-    BRIOGEO Don't Despair, Repair! Super Moisture Conditioner for Dry & Damaged Hair:

بلسم يومي مُثبت سريريًا فائق الترطيب يساعد على تقوية الشعر التالف ومنع التكسر في المستقبل. مثالي لمن يعانون من الشعر الجاف و/أو التالف. يتكون من مستخلص الطحالب والبانثينول وتقنية الكبسلة الدقيقة الفريدة لزيت الأرغان، يساعد هذا البلسم على إصلاح التكسر وتقوية الشعر بشكل واضح.

 


-    KIEHL'S SINCE 1851 Olive Fruit Oil Nourishing Conditioner:

بلسم خفيف الوزن مصمم للشعر الجاف الذي يعاني من نقص التغذية يساعد على الترطيب العميق واستعادة المظهر الصحي. يحتوي على جزيئات تحاكي الزيوت الطبيعية التي تغلف الشعر الصحي. زيت الأفوكادو المخصب ممزوج بمستخلص الليمون وزيت فاكهة الزيتون، مما يساعد على إعادة بناء القوة والمرونة ويحافظ على الترطيب. لطيف وفاخ ، يترك الشعر سهل الفك ولامع وناعم كالحرير.


-    R+CO Television Perfect Hair Conditioner:

يمنحك الكثافة واللمعان والقوة والتنعيم . يساعد مستخلص توت العرعر في الحفاظ على توازن الزيت الأمثل لفروة الرأس ويضيف رطوبة خفيفة إلى الشعر لأنه يزيل السموم من بصيلات الشعر ويمتص الشوائب الموجودة على الشعر وفروة الرأس. يساعد الجلسرين، وهو مرطب طبيعي، الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة عن طريق الحفاظ على توازن رطوبة الشعر. زيت بذور باباسو، مطري طبيعي بخصائص تجديدية، هو مرطب ممتاز يعمل على ترطيب الشعر الجاف وفروة الرأس بعمق.


طريقة الاستخدام: يوضع على الشعر بدءًا من منتصف الطول ويعمل في كلا الاتجاهين حتى الجذور والأطراف.

 


-    PHILIP B® White Truffle Nourishing & Conditioning Crème:

بلسم يرطب الشعر الخشن السميك المتضرر كيميائياً ويستعيد لمعانه ونعومته دون أن يثقله. يقوي الخيوط المسامية الهشة بجرعة مكثفة من الرطوبة النباتية. يعيد المرونة والقوة مع البانثينول (فيتامين ب 5) ومركب الأحماض الأمينية القوية؛ يحمي من التلف بفيتامينe . 

 


طريقة الاستخدام: ضعي القليل منه على شعر نظيف ومبلل ومشطي بلطف حتى الأطراف. لتكييف خفيف، اتركيه لمدة دقيقة واحدة. لترطيب أكثر كثافة، لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركيها لمدة خمس دقائق. اغسليه جيدا بالماء.

اقرئي أيضاً:كونديشنر بالاناناس للشعر المجعد

أضف تعليقا