9 طرق بسيطة لاستخدام "قانون الجذب" للعثور على توأم روحك

 

قانون الجذب هو الاعتقاد بأنّ الإعجاب يجذب الإعجاب وأنه من خلال التركيز على الأفكار الإيجابية يمكننا تحقيق نتائج إيجابية. فإذا كنت تبحثين عن الحب، فقد يكون قانون الجذب هو مفتاح النجاح. من خلال الاستخدام الفعال لهذا القانون العالمي، ستتمتعين بالقدرة على جذب الشريك مدى الحياة. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض الخطوات البسيطة التي ستمكنك من العثور على توأم روحك.

إليك 9 طرق بسيطة لاستخدام "قانون الجاذبية" لإيجاد توأم روحك

 

عندما يتعلق الأمر بجذب توأم الروح، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله أو امتلاكه عندما تعرفين كيفية تنشيط واستخدام القوة غير المحدودة التي تكمن بداخلك. تكمن قوتك في الإبداع في قدرتك على اختيار الأفكار الواضحة بشكل إيجابي لإخبار الكون بما ترغبين به بالضبط. 

كوني على طبيعتك

من خلال إخفاء نفسك الحقيقية، فإنك تجذبين الأشخاص الذين يعكسون أو يكملون الصورة الخاطئة التي تقدميها للعالم، وهذا يجعل من الصعب على رفيقك العثور عليك. فمن المهم أن تكوني دائماً نفسك الحقيقية. بما أنّ قانون الجذب يحب الأصالة، فتألقي بطبيعتك.

استمري في الحلم

يُحب قانون الجذب طاقة التوقع، وعندما تتخيلي شريكك المثالي، فإنك ترسلي صوراً إيجابية إلى الكون، ويتلقى الكون هذه الصور كأمر للتنفيذ. بمجرد أن يكون لديك صورة مثالية في عقلك، لا تترددي في إعادة عرضها مراراً وتكراراً حتى تتجلى بالفعل.

تخيلي الحب الذي تريدينه وتشعرين به كما لو كان لديك بالفعل

نظرًا لأن قوة الخيال يمكن أن تغير حياتك العاطفية فإنّ أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو أن تُحلّقي في أحلام اليقظة حول رفيقك المثالي. عندما تتخيلي شريكك المثالي، يتلقى الكون هذه الصور كمؤشرات لما يجب أن يخلقه في حياتك. في خيالك، يمكنك إنشاء علاقتك التي ترغبين بها وتحسينها حتى تلبي أعلى مستوى لديك. 

حب الذات

إذا كنت تريدين أن يقع شخص ما في حبك، فيجب أن تقعي في حب نفسك أولاً. عندما نحكم على أنفسنا أو ننتقد أنفسنا بقسوة شديدة، فإننا نميل إلى إرسال طاقة تجعل الآخرون ينفرون منا. النقد الذاتي هو طاقة سلبية قد تنفر رفقاء محتملين. كلما ركزتِ أكثر على ما تحبه نفسك، زاد حبك لذاتك. سيقع الآخرون في حبك أيضاً، لأنه ببساطة شعور رائع أن نكون مع أشخاص يحبون أنفسهم.

قولي "لا" للغيرة

من الطبيعي أن نشعر بالغيرة عندما نرى شخصاً يتمتع بشيء نرغب فيه وليس لدينا، لكن الغيرة ستمنع الحب من المجيء إليك. الغيرة هي عاطفة سلبية ستبعدك عن رغبتك. بدلاً من الشعور بالغيرة، باركي كل العلاقات المحبة التي تشهديها. بهذه الطريقة، أنت تخبرين الكون أن يجلب لك بعضاً من ذلك.

لا تستسلمي

السبب الأول لعدم نجاح قانون الجذب هو أنّ الناس يستسلمون قبل أن يتم تحقيق رغبتهم. عندما يتعلق الأمر بالحب، يشعر الناس بخيبة أمل عندما لا تلبي مواعيدهم توقعاتهم ولا يرون دليلاً على أن الحب الحقيقي قادم. بسبب خيبة الأمل أو الخوف من الإحباط، يستسلمون، ولا يعرفون أبداً ما فاتهم. مفتاح قانون الجذب هو أنه بمجرد أن تكون واضحة أنك تريدين شيئاً محدداً، يجب أن تلتزمي به طالما أنّ الأمر يتجلى في حياتك وطالما أن الأمر يتطلب لقاء حبك المنتظر أخيراً.

كوني حازمة ضد الشك

الشك هو أحد أكبر العوائق في إظهار ما ترغبي فيه. والمعرفة طاقة إيجابية وتفتح الباب للجاذبية. الشك طاقة سلبية ويغلق نفس الباب. 

استمتعي بنفسك في الوقت الحاضر

لا تنتظري وصول الحب من أجل عيش حياتك الأفضل. ابدئي في عيش حياتك الآن وستصبحين جذابة للغاية حتى يتمكن الشخص المميز من اكتشافك وسط حشد من الناس.

نظمي معتقداتك

يُحب قانون الجذب طاقة التوقع، وبالتالي عندما يتعلق الأمر بجذب توأم الروح فعليك التخلص من أي معتقدات لا تدعم جذب علاقتك المثالية وامتلاكها والحفاظ عليها. الكون لديه طريقة لجعل معتقداتك صحيحة، لذلك إذا كان المعتقد لا يدعم ما تريدينه حقاً، فقد حان الوقت للتخلي عنه وتطوير المعتقدات التي تفعل ذلك. الكون يستجيب لمشاعرك عن نفسك؛ إذا كنت تشعرين بأنك غير مستحقة، فإن الكون يعكس ذلك مرة أخرى.

إقرئي أيضاً:

4 ابراج تتمتع بأخلاق عالية

نساء هذه الابراج هنّ زوجات مثاليات

الابراج التي تشعر بالملل بسرعة وتحتاج الى الاثارة في حياتها

أضف تعليقا