ياسمين صبري في رد "ذكي" على والدها بعد أن وصفها بالـ "كاذبة"

وسط البلبلة التي أثارها الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري واتهامها بالكذب بعد تصريحاتها الأخيرة، نشرت ياسمين منشورًا اعتبره البعض رسالة غير مباشرة إلى والدها.  

 

ياسمين قامت بإعادة نشر منشور لأحد المتابعين قال فيه: "انسجامك مع ذاتك هو اللي يعطيك الحصانة والقوة الحقيقية .. أما خوفك من أحكام الاخرين في عمقه هو اختلال انسجامك مع ذاتك .. ايش سبب اختلال انسجامك؟ احكامك المؤذية على ذاتك وتصرفاتك الكلام اللي يهزك من الآخرين هو حكمك الداخلي على ذاتك".  

 

وقد اعتبر بعض المتابعين أن ياسمين ردت على والدها بطريقة غير مباشرة وذكية.  

 

وكان الدكتور أشرف صبري قد اتهم ابنته بالكذب بعد تصريحاتها الأخيرة حيث قالت إنها عاشت طفولة قاسية وحرمت من الكثير من الأمور والحاجات في الحياة التي كانت تتمنى لو تملكها حيث قال: "دي المدرسة اللي اتخرجت منها بناتي، اللي واحدة منهم بتدعي إنها كانت في مدارس عربي، وعاشت حياة بائسة فقيرة، وأنها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟".  

 

وكشف صبري أن ابنته ياسمين عاشت داخل فيلا فيه حمام سباحة ونادي رياضي، وحياة راقية جدًا، وكانت تعذبه كثيرًا حتى تنجح بدراستها وقال: "كانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة علشان تروح الكلية، وتترفد في السنة مرتين، وعميدة كلية إعلام بيروت موجودة وتشهد.. كنت أروح دايمًا أقدم اعتذارات وشهادات طبية علشان ترجع الكلية وشهاداتها عندي كلها كحك وأبوها دكتور".  

 

واختتم والدها قائلا: "أخوكي بهدلتيه، اللي طول عمره جنبك وبييجي من آخر الدنيا علشانك! يا شيخة بطَّلي اللي انتي فيه ده، وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي.. بطَّلي تجيبي سيرة عيلتك.. أبوكي اللي ربَّاكي منك لله".  

أضف تعليقا