انهيار ابنة الإعلامي وائل الإبراشي في أول ظهور لها في عزاء والدها

للمرة الأولى، ظهرت جيلان ابنة الإعلامي الراحل وائل الأبراشي في عزاء والدها الذي أقامته مؤسسة روز اليوسف المصرية تكريما للإعلامي الراحل.  

 

وفي الظهور الإعلامي الأول للشابة، بدت منهارة في عزاء والدها حيث لم تستطع البقاء في العزاء إلا بضع دقائق هي وأفراد أسرتها بعد انهيارهم وعدم تمالك أعصابهم من الحزن.  

 

 

 

جيلان اضطرت للانسحاب من العزاء ولم تتمكن من السيطرة على نفسها، حيث قالت والدتها سحر الإبراشي، إن ابنتها أصيبت بحالة من الانهيار والصدمة بعد معرفة نبأ وفاة والدها، إذ كانت وقتها عائدة من أول امتحان لها في المدرسة.  

 

 

 

وقالت سحر الإبراشي: "هي كانت لسة راجعة من الامتحان إمبارح.. وأنا لما عرفت الخبر كلمت ناس صحابنا قلت لهم يقعدوا معاها ومكانتش لسة عارفة.. ومش عارفة هي عرفت بعد كدا إزاي والصدمة أن بنت عندها 15 سنة عرفت أن باباها مات".

 

 

 

 

وقد شهد العزاء حضور عدد كبير من القيادات الصحفية والإعلامية ومحبي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إذ توفي يوم الأحد 9 يناير، عن عمر 58 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، دام لما يزيد عن العام.  

 

وقد شيع جثمانه يوم الاثنين، من مسجد سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وتم دفن جثمانه بمثواه الأخير بمقابر العائلة، وشهدت الجنازة العديد من المواقف المعبرة عن إنسانية الإعلامي الراحل.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب