النعناع والزنجبيل للحصول على شفايف أكثر امتلاءً

 

ترغب كل إمرأة  في الحصول على شفاهٍ جميلة وممتلئة، ويمكن أن تساعدك الطبيعة في سعيك للحصول على شفاه أكثر امتلاءً ونعومة بعيداً عن الأبر أو إستخدام مستحضرات التجميل من المراكز التجارية والتي تُعتبر مكلفةً. فيما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، طريقة تكبير الشفايف بالزنجبيل والنعناع للحصول على شفايف أكثر جمالاً وجاذبية. 

طريقة تكبير الشفايف بالزنجبيل والنعناع

 

يُعتبر كلّ من الزنجبيل والنعناع من أهمّ النباتات العشبيّة العطرية التي يستخدم كل منها على نطاقٍ واسع في العديد من المجالات الحياتيّة. ويوصي الأطباء بالمزج بين هذين المركبين للحصول على الإستفادة القصوى من خصائص كل منهما.

خلطة زيت النعناع مع الزنجبيل لتكبير الشفايف

تُساعد هذه الخلطة في جعل الشفاه أكثر امتلاءً وبمظهر منتفخ بسبب إحتوائها على عناصر تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الشفاه وتوريدها فتبدو بحجم ممتلئ.

المكوّنات:
ملعقة من زيت النعناع.
القليل من بودرة الزنجبيل.
كبسولة من فيتامين E.

طريقة التحضير والإستخدام:
يتم خلط المكوّنات الى أن تصبح الخلطة متجانسة. بعدها، طبقي الخليط على شفتيك ودلّكيهما من ثلاث الى خمس دقائق ثم اشطفيهما بالمياه الفاترة. كرري التجربة يومياً وستبهرين بالنتيجة.

خلطة الزنجبيل والنعناع مع القرفة لتكبير الشفايف

 

تُعزز هذه الخلطة من الدورة الدموية في شفاهك وتمنحهما حجماً ممتلئاً.

المكوّنات:
عود صغير من القرفة.
ثلاث حبّات من القرنفل.
بعض الوريقات الطازجة من النعناع. 
شريحتان من الزنجبيل الطازج.

طريقة التحضير والإستخدام:
تُطحن المُكونات جيداً في الخلّاط الكهربائيّ للحصول على خليط بقوام متجانس لتضاف له كخطوة أخيرة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. بواسطة فرشاة أسنان نظيفة تفرك الشفاه بالخليط بحركات دائريّة لطيفة لمدّة 5 دقائق تقريباً، ثمّ تغسل الشفاه بالماء البارد. تُرطّب الشفاه بمرهم أو الفازلين.

نصائح للحصول على شفاه جميلة

يُساعد تقشير الشفاه على إزالة القشور المتراكمة على سطحها، وجعلها تبدو صحية وممتلئة أكثر. ويمكن استخدام السكّر كمُقشِّر طبيعيّ للشفاه. 
الحرص على الاستخدام الدائم لمُرطِّب الشفاه بدلاً من أحمر الشفاه الذي يُسبِّب جفافها، أو وضع مُطرِّي الشفايف، ثمّ استخدام أحمر الشفاه.
يُفضَّل استخدام العديد من الزيوت الطبيعيّة قَبل النوم، ومنها: زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت فيتامين E، وزبدة الكاكاو؛ وذلك للحصول على شفاه صحِّية، وطريّة.
ضرورة إختيار المكياج ذي النوعيّة الجيّدة، والمُلائمة للبشرة، والشفاه.

إقرئي أيضاً:

نفخ الشفاه بخلطات سريعة المفعول تغنيك عن الفيلر

تقشير وتكبير الشفاه بخلطات القرفة والسكر المذهلة

نفخ الشفاه طبيعيًا بشكل دائم

أضف تعليقا