ليلي كولينز نجمة إميلي إن باريس تعترف بمحاولة سرقتها الأميرة ديانا

في حوار لها مع جيمس كوردون من برنامج The late Show with James Cordon" اعترفت نجمة إميلي إن باريس ليي كولينز بإنها حاولت في إحدى المرات إنتزاع باقة زهور من الأميرة ديانا عندما كانت طفلة صغيرة.

حيث قالت النجمة البالغة من العمر 32 عاماً بأن الأميرة قدمت لها ورداً عندما كانت في استقبالها برفقة والدها فيل كولينز ولكنها حاولت آنذاك أن تأخذ الباقة بأكملها.

حيث إلتقت الأميرة مرتين، مرة عندما كانت بصحبة والديها أعطت الأميرة الزهور، والمرة الثانية في PRinces Trust عندما حاولت أن تسحب الزهور. حيث كانت تبلغ من العمر عامين. كنتن متأكدة أنني سأفلت من العقاب، فمن يمكن أن يعاقب وهو يرتدي هذا الفستان اللطيف؟

ومن خلال اللقاء اتضح أن هناك علاقة تربط بين كولينز وأفراد العائلة المالكة، التي لم تقف فقط عند زهور الأميرة ديانا بل أنها كانت تلعب مع الأمير تشارلز أيضاً، حيث كان والدها هو الموسيقي الذي يشارك الأميرة ديانا في الكثير من الفعاليات والمناسبات الخيرية.

وقالت أنها نشأت في بريطانيا، ووصفت نفسها بالطفلة الشقية جداً.

وليلي كولينز هي ابنة فيل كولينز وجيل تافيلمات، التي جاهدت كثيراً لتتجنب أن يرتبط اسمها باسم أحد من عائلتها، لتحقق نفسها بنفسها.

فلعبت عدداً من الأدوار في عام 2009 في فيلم The Blind Side . ظهرت فيه كابنة لساندرا بولوك، ثم لعبت دور تايلور لوتنر في فيلم  فيلم "Abduction" لعام 2011 ، قبل أن يبدأ رواد السينما في منحها اهتمام خاص وأخذها على محمل الجد كممثلة.

وبالرغم من أنها حاولت الابتعاد عن اسم أبويها، لكنها حافظت على اسم العائلة في اسم الشهرة لهم تكريماً لهما.

وتحقق النجمة نجاحاً مبهراً آخرا مع بداية عرض مسلسل Emily In Paris عبر شاشة Netflix  في جزئه الثاني، وتظهر فيه موظفة تسويق على شبكات التواصل الاجتماعي تحاول إثبات جدارتها في التسويق لشركات في فرنسا، وتناضل كثيراً مع اللغة الفرنسية التي لا تتقنها.

لكن هل هذه هي الحقيقة، أن كولينز لا تجيد الفرنسية؟

في الواقع ليلي لم تتعلم الفرنسية فقط، بل أنها كانت تتحدثها في حياتها المنزلية وفي المدرسة أيضاً، حيث أن أشقائها الصغار نصفهم سويسريون، لذا بدأت تتحدث معهم بالفرنسية في سن مبكر.

إلا أن ليلي تفتقر التعامل مع اللغة، كما بالضبط في المسلسل. ويبدو كما تقول أن مهاراتها في اللغة الفرنسية تتراجع ككولينز

رغم أنها تتحسن كإميلي

 

أضف تعليقا