كايلي جينر تحتفل باستقبال مولود جديد مع تخطيها حاجز ال300 مليون متابع

في الوقت الذي تتخطى فيه النجمة الهوليودي كيلي جينر حاجز الـ 300 مليون على انستغرام لتكون النجمة الأنثى الوحيدة التي تحقق هذا الرقم عالمياً، وتدخل في منافسة مع قطبي كرة القدم الأهم كريستيانو رونالدو وميسي أصحاب هذا الرقم الذي يشكل إعجازاً أمام الكثير من الجماهير ذوي الشعبية العالية على السوشيال ميديا.

احتفلت بالبيبي شاور الخاص "استقبال الطفل" إلى جانب عائلتها وأصدقائها المقربين،  حيث ارتدت جينر فستانًا أبيض طويلًا ضيقًا وقلادة فضية طويلة وأقراطاً متدلية. كما وكان الأبيض والذهبي هو ثيم الحفل الذي ارتداه معظم ضيوفها، بالإضافة للون الفضي. وشاركت من الحفل لقطة رائعة تجمعها بوالدتها، كريس جينر، وجدتها إم جي.

حيث ارتدت كريس قطعة من مجموعة ابنتها كيم كارداشيان SKIMS ونسقتها مع قطعة أخرى من  Fendi مع معطف باللون الوردي المعدني.

وبدت الجدة MJ أيضًا أنيقة للغاية ، حيث اختارت إطلالة بيضاء بالكامل، نسقتها مع نظارات شمسية بلون جلد الفهد ووشاح وردي.

في صورة أخرى ، شاركت جينر تجهيزات المنضدة الخشبية المحاطة باللون الأخضر، مع بطانية تحمل نقوشات أسماء أحادها واندا، وهو اسم حماتها والدة  ترافيس سكوت أم سكوت فتم نقش اسمه على إحدى الزرافات الخشبية والتي اختارتها جينر زينة للحفل. كما اختارت زرافتين مجسماً للحفل ورمزاً لقدوم الطفل

وتمثلت هدايا الضيوف في   قطع دائرية تحمل تطريزات بأشكال مختلفة، شعارات الين واليانغ، وكلمات  "Angel Baby" و "I Love You" و "LOVE".

لم تكشف جينر عن موعد الولادة المحدد لطفلها الثاني أو جنسه. لكن من المتوقع أن يكون في نهاية شهر أغسطس ، وكانت جينر قد عبرت عن حماسة شديدة لاستقبال طفلها الجديد،  رغم أنها أرادت أن تحظى بوقت أطول مع ستورمي الشقيقة الكبرى، لكن حبها لأن تكون أماً مرة أخرى يشعرها بالسعادة، لا سيما وأنها وترافيس مستعدان لاستقبال طفل جديد مرة أخرى.

 

أضف تعليقا
المزيد من الأم والطفل