أفكار أشكال حواجب بوحي من نجمات هوليوود

 

من المعتاد أن نرى حواجب النجمات مرسومة بشكل مثالي لدرجة تجعلك تظنين أنها وشم متقن، ولكن لن تعرفي أبداً حين تري إحدى النجمات إن كان هذا هو الشكل الطبيعي لحاجبيها. سواء كانت كثيفة وعريضة أو رفيعة وطويلة، على حسب شكل وجهك يمكنك أن تستوحي شكل حاجبيك من حواجب النجمات الأكثر أيقونية.


-    كارا ديليفين: العارضة والممثلة ذات الحاجبين الكثيفيين المثاليين، بدأت كارا ديليفين موضة الحاجبين الكثيفيين في عام 2013 لتصبح الأكثر بحثاً على محرك بحث غوغل، في حين قلّت نسبة البحث عن الحواجب الرفيعة ونتف الحواجب.

 

 كارا ديليفين


- جيسيكا ألبا: يلوم البعض جيسيكا ألبا أنها السبب في ميل النساء للمبالغة في ترفيع حواجبهن أواخر التسعينيات، ومنذ ذلك الحين وهي تحاول أن تعطي حاجبيها مظهراً أكثف ومتقوس. وبالفعل أصبحت تملك حاجبين رائعيين مثاليين.

جيسيكا البا


   زيندايا: أما بالنسبة لزيندايا، فهي ليست من هواة نتف الحاجبين، بل دخلت في مراحل إحترافية حيث صرحت أنها تستخدم الأقلام والمساحيق لملء فراغات حاجبيها، ومن ثم تضع بعد ذلك بعض الجل المخصص للحاجبين لتبقي كل شيء مكانه وللتأكد من عدم وجود أي فوضى!

   زيندايا


-    كارلي كلوس: قد تكون الحواجب النموذجية من وجهة نظر كارلي كلوس رقيقة وطبيعية، ولكن لابد أن تكون على شكل أقواس حادة، حيث أن هذا يمنحها شخصيتها المميزة ونظرتها الدرامية التي تتقنها كلوس خاصة على منصات العرض.


    كارلي كلوس


 بيونسيه: ككل شيء آخر في بيونسيه، فحاجبيها الكثيفين العريضين أقرب الى الكمال!

 بيونسيه


-    هايلي ستينفيلد: من قال أن الفوضى سيئة؟ فمن المعروف أن لدى النجمة الصاعدة حاجبين كثيفين غير متساويين، وخبير التجميل الخاص بها ستيفن سوليتو يلجأ إلى ملء فراغات حاجبيها بقلم حواجب ومن ثم يثبتهما ببعض الجل.

 هايلي ستينفيلد


-    أمل كلوني: منسقة ومرتبة. أمل كلوني تحب الطلة الوقورة الجادة بحكم عملها، وللحصول على نفس المظهر عليكِ رسم خطين صغيرين باستخدام قلم الحواجب في نفس اتجاه نمو الشعر.

أمل كلوني


-  إيما ستون: لا تحب إيما ستون تغيير لون شعرها أو شكل حاجبيها أبداً، ونحن في الواقع نشاركها الرأي، فنحن نحب حاجبيها الكثيفين الجميلين.

إيما ستون


-    بنيلوبي كروز: بنيلوبي كروز جادة جداً حين يأتي الأمر لحاجبيها الشهيرين، وهي لا تثق في أحد للعناية بهما سوى خبيرة التجميل الأشهر في بيفرلي هيلز أنستازيا.

 بنيلوبي كروز


- ريتا اورا  : إن حاجبي ريتا اورا المتقوسين الشقراوين يذكراننا بجميلة شقراء أخرى وهي مارلين مونرو.

ريتا أورا  ريتا أورا


-    إيما واتسون: ليس من الضروري لمظهر حواجب قوي وجذاب مثل إيما واتسون أن تستخدمي القلم المخصص، فهي تستخدم الآيلاينر لملء الفراغات بخطوط خفيفة تمنحها مظهراً جذاباً!

 إيما واتسون


-    كيرا نايتلي: تملك كيرا نايتلي حاجبين رقيقين وكثيفين يمنحانها نظرة جريئة وجذابة، ودرامية أيضاً تصلح لعملها كممثلة بارعة.

 كيرا نايتلي

اقرئي أيضاً:حواجب النجمات العرب قبل وبعد

 

-    ناتالي بورتمان: مقارنة أخرى تحدث ما بين حاجبي ناتالي بورتمان وحاجبي أودري هيبورن الأسطورية! إنهما مثالين للحواجب المستقيمة الجميلة.

 

 ناتالي بورتمان

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات