هذه الضفيرة هي تسريحتك المثالية للخريف بوحي من نجمات هوليوود

تعلم كيفية تصفيف شعرك على شكل ضفيرة ذيل السمكة ستكون من ابرز الإنجازات التي قد تقومين بها في عالم الجمال. فهذه التسريحة الدقيقة قد تتطلب الكثير من التمرين لتحترفيها، ولكن حينها لن تعتمدي سواها. كلا، لن تكرري نفسك لأنه، كما تثبت النسبة الأكبر من نجمات هوليوود مثل بلايك لايفلي وسيلينا غوميز وغيرهما، ثمة عدد كبير جداَ من الستايلات التي قد تعتمدي هذه التسريحة فيها. إليك ببعض الأفكار:


-    اربطي شعرك على شكل ذيل حصان وطبقي سبراي للتلميع. بعد ذلك، ابتكري ضفيرة ذيل السمكة مع إبقاء خصلة خارجية لكي تلفي شعرك بها من الأعلى على غرار Dania Ramirez. 
-    قد تعانين من مشكل تجعد خصل الشعر ما ينتج عنه خصل خارجية نافرة غير مرغوب بها. رشي سبراي مثبل على شعرك ضد الرطوبة.

Dania Ramirez

 

 

Audrina Patridge

 


-    الشامبو الجاف سيكون صديقك المفضل للحصول على ضفيرة ذيل السمكة ذات نمط مميز. فهذا المستحضر سيكون أساسي للحصول على طرف فوضوي في نهاية الضفيرة. 
-    بوسعك أن تضيفي لمسة الذهب الزهري الى خصل شعرك مع سبراي تلوين الشعر أو حتى زلال العيون. 

 

Blake Lively


-    هذه التسريحة هي خدعة بسيطة لتنفخي حياة جديدة في تسريحة منسدلة قمت بها قبل أيام. إبدأي بتضفير شعرك من منطقة تحت الأذن للحصول على تصفيفة مرحة ومنعشة. 
-    لتسريحة نصف منسدلة ونصف مرفوعة والتي لا تبدو وكأنها تسريحة عروس، إتركي بعض الخصل المجعدة المنسدلة من شعرك وفي وسطتها ضفري شعرك على شكل ذيل السمكة. 

 

Audrina Patridge

 

اقرئي أيضاً:تغييرات جذريّة في شعر نجمات هوليوود

 


-    إذا كنت من اللواتي ليس لديهن شعر كثيف، أضيفي خصل الشعر المستعارة للحصول على ضفيرة عريضة. 
-    بدلاً من أن تحاولي إخفاء ربطة شعرك عند طرف ضفيرة ذيل السمكة، نسقيها مع ملابسك. أما إذا كنت لا تملكين ربطة مطاطة، لفي جزء من شعرك حول الطرف. 

Gigi Hadid

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات