أسرار فرش المكياج!

كمّ كبير من فرش المكياج بأيدي خبراء التجميل تدفعكِ وتدفعنا للتساؤل ما الحاجة لها جميعها؟ كلّ فرشاة لها دور أساسيّ في تطبيق المكياج وتساهم في نجاحه. ما وظيفة كلّ فرشاة؟

Eyeshadow Brush وهي فرشاة ظلال العيون المخصّصة لوضع الظلال فوق العيون .

Shaped Blush Brush فرشاة أحمر الخدود التي تسهّل توزيع أحمر الخدود بتجانس على كامل الوجنتين بشكل سلس و طبيعيّ.

Bent Liner Brush هي فرشاة الآيلاينر المحدّبة والتي تعدّ مثاليّة جدّاً لخطوط الآيلاينر المتقنة خاصّة بالنسبة للمبتدئات. سهلة الاستخدام لجميع أنواع الآيلاينر،حيث تنحني مع شكل العينين و بالتالي السيطرة على خطوة التخطيط بشكل أسهل.

Angled Brow Brush لتأطير وتخطيط الحواجب بسهولة ومنحها شكلاًمتناسقاً.

Concealer Brush وهي فرشاة خافي العيوب مع رأس إضافيّ دقيق لوضع الكريم و خافي العيوب السائل مع مزجه بشكل طبيعيّ.

Foundation Brush فرشاة كريم الأساس، ضروريّة لتوحيد لون البشرة بنغمات أكثر تجانساً من حيث الكثافة واللّون. فبعكس المبتدئات اللّواتي يفضّلن وضع كريم الأساس و مزجه باستعمال اليد، تفضل السيّدات الأكثر خبرة استعمال هذه الفرشاة كونها تسمح بوضع قوامّ مختلفة من المنتج للحصول على مظهر أكثر طبيعيّة.

Lip Brush فرشاة الشفاه التي لا غنى عنها لشفاه مثيرة ومثاليّة. تعمل على تخطيط حدود الشفاه الخارجيّة بإتقان كما تسمح بتوزيع اللّون على كامل الشفاه.

Angled Shadow Brush وهي الفرشاة المزدوجة للأيادي الماهرة والأكثر خبرة في المكياج، حيث تعمل على توزيع الصيغ الكريميّة والباودر بإتقان شديد والتحكّم في كثافتها من دون جهد.

Contouring Brush فرشاة الكونتور التي لا غنى عنها خاصّة بالنسبة للمحترفات، تظلّل معالم البشرة بإتقان لجلب الضوء إليها.

Fan Brush فرشاة المروحة، تستخدم خصّيصاً لتوزيع صيغ المكياج على مناطق مختلفة من الوجه كخطيّ الفكّين، أعلى الجبين والذقن.

Dual Blended Bro Brush وهي فرشاة مزدوجة للحواجب مع فرشاة محدّبة على أحد الطرفين و فرشاة ثانية على الطرف الآخر تحدّد الحواجب بدقّة و تساعد على ملئها بطريقة متقنة ودقيقة.

Crease Shadow Brush فرشاة خاصّة لمنطقة الجفن من الأعلى حيث تساعد على مزج تدرّجات اللّون عند طيّة الجفن بشكل متقن.

أضف تعليقا