أفكار مكياج هادىء وناعم للمراهقات من وحي الفاشينيستا 

 

يعتمد أسلوب المكياج الهادئ الذي يناسب الصبايا المراهقات على الألوان الهادئة الرقيقة التى تبعد عن التكلف والبهرجة الزائده وتجعل الوجه يبدو كما لو كان بدون أى مساحيق تجميل . مع تبدل المواسم والعودة الى الجامعة والخروجات بعد المدرسة تبحث المراهقات عن أفكار مكياج هادئ مقاومة للسيلان وذات مظهر جديد ولكن ثابتة في مكانها وعادة ما يلجأن الى صور الفاشينيستا كمصدر وحي.  لحسن الحظ، لا تبخل علينا أغلب الفاشينيستا بأفضل النصائح لأساليب مستوحاة من مكياجهن اليومي  التي تبدو رائعة في الرطوبة والطقس البارد والإضاءة الطبيعية في الهواء الطلق.

-    اللون الأزرق على الجفنين: الأزرق بوحي من ديما الشيخلي هو أحد تلك الألوان التي تريدين تطبيقها هذا الشتاء ولكن عليكِ القيام بذلك بذكاء وإلا فإن هذا اللون الغامض يمكن أن يبدو ككدمة.

ديما الشيخلي


-    الحمرة الحمراء: تؤمن الفاشينيتسا فوز الفهد بقوة الأحمر على الشفاه وهو أمر نؤمن به نحن أيضاً. فإن كنتِ ترغبين في المحافظة على مكياج عيون بسيط في الخروجات اليومية، بإمكانكِ دائماً حصر الإبداع بشفتيكِ الحمراوين.

فوز الفهد


-    البشرة المثالية: تولي لمى العقيل بشرتها أهمية كبيرة، وعادةً ما تظهر بمكياج انسيابي تبدو معه بشرتها نقية تماماً وذات ملمس مخملي. ولمزيد من الجاذبية، تعتمد المدونة الجميلة أيضاً تقنية إضاءة الوجه إلى جانب الكونتورينغ الخفيف، كما أنها تعشق الرموش الكثيفة المقوّسة، وكثيراً ما تطبّق الظلال البرونزية اللامعة على جفنيها. أما حمرتها المفضّلة، فهي عادةً ما تختارها من درجة ألوان النيود أو الدرجات الترابية الخفيفة التي تسمح لمكياج عينيها بأن يظهر ويبدو أكثر بروزاً.

لمى العقيل


-    تبدو عيني مايا أحمد دائماً واسعة وبرّاقة، والسر يكمن فى طريقة توزيع مكياج العيون، فهي تختار ظلال عيون بلون البيج وتوزّعه بالكامل على الجفون من الأعلى. هذه الظلال الفاتحة والبرّاقة تجعل مساحة العينين أكبر من الحقيقة. بعد ذلك، تضيف حمرة ناعمة نيود.

مايا احمد


نصيحة إضافية: ما من سيدة في هذا العالم تحبّ المستحضرات التي تتلاشى بعد ساعات قليلة. فإذا كنتِ تبحثين عن مستحضرات تمنحكِ تغطية كاملة، فلا بدّ من الحصول على المستحضرات التي تدوم طويلاً. المستحضرات الموجودة في السوق اليوم، لا سيّما كريمات الأساس في أهمّ دور المكياج، تتمتّع بتركيبة رائعة مصممة لتدوم طويلاً وتحافظ على إنتعاشها طوال هذه الفترة.

 

اقرئي أيضاً:صور مكياج عصري وجذاب بأسلوب النجمات

أضف تعليقا