وفاة مفاجئة للممثلة الكورية كيم مي سو عن عمر 31 عامًا... وهذه حال عائلتها المفجوعة


فجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الممثلة الكورية كيم مي سو (Kim Mi Soo) بشكل مفاجىء عن عمر 31 عامًا.

كيم مي سو  التي لعبت دورًا مساندًا في الدراما الكورية Snowdrop، انتشرت أخبار وفاتها يوم أمس في الخامس من شهر يناير الجاري، حيث أشارت الأخبار إلى أن مراسم الجنازة ستقام في " Taeneung Sungsim Funeral " في مدينة سيول، من دون الكشف عن أسباب الوفاة.

وبعد فترة من انتشار الخبر، أكدت وكالتها "لاندسكيب إنترتينمنت" التقرير وطلبت أيضًا من المعجبين ووسائل الإعلام الامتناع عن نشر الشائعات والتكهنات، وأضافت أن عائلة الممثلة تعيش حاليًا في حالة من الصدمة والحزن جراء فقدانها.

وجاء في البيان: "نحن ننقل أخبارًا حزينة ومفجعة، توفيت كيم مي سو بشكل مفاجئ في 5 يناير، وتشعر عائلتها بالحزن الشديد في الوقت الحالي بسبب الأخبار المأساوية المفاجئة".

ومضت قائلة: "نطلب منكم بإخلاص أن تمتنعوا عن اختلاق الإشاعات أو التقارير التخمينية حتى يتسنى للأسرة المفجوعة والمنكوبة بالصدمة والحزن إحياء ذكرى فقيدتهم.. أرجو أن ترقد كيم مي سو بسلام، ومرة أخرى، نقدم أعمق تعازينا للمتوفى".

يذكر أن كيم سو لعبت دور "يو جانغ مين" في مسلسل Snowdrop التي تعتبر واحدة من رفيقات إيون يونغ رو في السكن، والتي لعبت دورها جيسو من BLACKPINK، ورغم أن المسلسل لا يزال يبث، فقد قرر توقيف تصويره بسبب تشابهه بدراما أنتجت مسبقًا.

ولقد ظهرت كيم مي سو في العديد من الأعمال الدرامية المعروفة بما في ذلك Hellbound و Hi Bye Mama و The School Nurse Files و Yumi’s Cells.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم