كيف ترتدين التنانير البليسيه مع الحجاب من وحي الفاشينيستا؟

  •  

    تتعاقب المواسم ولا تبطل موضة التنانير البليسيه فهى واحدة من أبرز توجهات موضة شتاء 2022، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أفكار لتنسيقها بشكل أنيق مع الحجاب.

    تنانير بليسيه مطبعة موضة 2022

    سطع نجم التنانير البليسيه المزينة بطبعات الحيوانات، على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد نسقي التنورة البيضاء المزينة بطبعة النمر مع كنزه بيضاء قصيرة وحزام أبيض رفيع وتممي الطلة بطرحة شيفون وبوت طويل وحقيبة كتف باللون الجملي الفاتح.
    ارتدي التنورة السوداء المزينه بطبعة جلد النمر مع كنزه قصيرة باللون الجملي وانتعلي بوت طويل رمادي فاتح وأكملي أناقتك الشتوية بحقيبة كتف وطرحة باللون النيود.
    استوحي من إطلالة الفاشينيستا سمر البرشا ونسقي التنورة البليسيه الليلك ذي الطبعات الباستيلية مع كنزه ليلك وطرحة من نفس اللون واختاري الحقيبة والبوت باللون الجملي.

    التنورة البليسيه السوداء قطعة أساسية

    تعتبر التنورة البليسيه السوداء من أساسيات خزانة شتاء 2022، على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب نسقيها مع قميص أبيض وسترة مطبعة بنصف أكمام زينيها بحزام أسود عريض واعتمري طرحة بيضاء وأحملي حقيبة سوداء.
    طبقي صيحة الطبقات وارتدي التنورة البليسيه السوداء مع كنزه سوداء خفيفة وارتدي فوقه البليزر الرمادي بطبعة المربعات ومعطف جملي متوسط الطول وتممي اللوك ببوت جملي طويل وطرحة وحقيبة كتف سوداء.

     

    تنانير بليسيه ميدي موضة الموسم

    نسقي التنورة البليسيه السوداء الميدي مع قميص أبيض وسويت شيرت باللون الأرجواني وانتعلي بوت أسود طويل مزين برباط أمامي لإطلالة على الموضة.
    ارتدي التنورة الرمادية المطبعة بالخطوط المتقاطعة مع كنزه سوداء خفيفة وبليزر أسود طويل وانتعلي بوت أسود طويل وزيني رأسك بطرحة ساتان باللون الجملي.

     

    التنورة البليسيه البيضاء نجمة الموسم

    لا يفوتك إعتماد التنورة البليسيه البيضاء هذا الشتاء والتي تعتبر من الصيحات الرائجة، نسقيها مع كنزه سوداء ومعطف ميدي باللون البيج الفاتح واختاري الحقيبة والبوت والطرحة باللون السوداء.
    جربي إرتداء التنورة البليسيه البيضاء مع كنزه من نفس اللون وبليزر Oversize باللون البيج وانتعلي حذاء أسود واختاري الحقيبة والطرحة باللون النيود.

    اقرئي أيضا : نصائح لتنسيق التنانير الطويلة من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    أضف تعليقا