طالع الابراج حسب ساعة الولادة

 

من الممكن حساب طالع الابراج حسب ساعة الولادة. ومن المعروف ان البرج الطالع يكشف صفات الشخصية الاجتماعية وابرز صفاتها. كما انه يؤثر على الانطباع الاول الذي يمكن تكوينه لحظة لقاء الآخرين. لذا فهو يمكن ان يحكم طريقة التعامل مع المجتمع المحيط والتفاعل معه. كذلك يرتبط هذا البرج بالمظهر الخارجي وهو يختلف بهذا عن البرج الشمس الذي يظهر الصفات الداخلية الخاصة بالمواليد وميول كل منهم والامور المفضلة لديه. ومن اجل معرفة طالع البرج يجب تحديد موعد الولادة بشكل دقيق جداً. 
 
 

حساب البرج الطالع حسب ساعة الولادة 

 


من الممكن معرفة طالع الابراج حسب ساعة الولادة. ولهذا يجب اولاً تحديد تاريخ وساعة حدوثها بدقة تامة ومن دون اخطاء. كما من المهم اتباع هذه الخطوات.  
1    من المهم اولاً ان يتم تحديد ساعة الولادة بدقة. 
2    يجب تحديد تاريخ الولادة ومكان حدوثها. 
3    بعد هذا من المهم ادخال المعلومات في الخانات المخصصة لها على احد المواقع المتخصصة وهكذا يتم معرفة البرج الصاعد وابرز صفاته. 
برج الاسد من الساعة 00:34 مساء حتى 3:16 صباحاً. 
برج العذراء من الساعة 3:17 صباحاً حتى الساعة 5:59 صباحاً 
برج الميزان من الساعة 6  صباحاً حتى  8:43 صباحاً. 
برج العقرب من الساعة 8:44 صباحاً حتى 11:25 صباحاً 
برج القوس من الساعة 11:26 ظهراً حتى 13:53 بعد الظهر 
برج الجدي من الساعة 13:54 بعد الظهر حتى 15:42 بعد الظهر 
برج الدلو من الساعة 15:43 بعد الظهر حتى 17:00 بعد الظهر 
برج الحوت من الساعة 17:01 بعد الظهر حتى 17:58 بعد الظهر 
برج الحمل من الساعة 17: 59 بعد الظهر حتى الساعة 18:58 مساءً  
برج الثور: من الساعة 18: 59 مساءً حتى الساعة 20: 17 مساءً 
برج الجوزاء: من الساعة 20:18 حتى الساعة 22:08 مساءً 
برج السرطان: من الساعة 22:09 حتى الساعة 00:33 

 

صفات البرج الطالع 

 


من اسهل الطرق التي تساعد على حساب طالع الابراج حسب ساعة الولادة هي ادخال المعلومات اللازمة في الخانات المخصصة لها على احد المواقع المتخصصة. وهذه ابرز صفات الابراج الصاعدة. 

الحمل 
هو برج ناري ويعرف بأنه مندفع ولا يعرف المجاملة. كما انه يتمتع بالكثير من الطاقة التي تساعده على اداء مختلف المهمات وتحدي الصعوبات. 

 الثور 
يتمتع باللطف والمرونة في التعامل مع الآخرين. وهو يجيد قطف ثمار الجهود التي يقوم بها. لذا يعتبر الشريك المناسب على مستوى الحياة الاسرية والمهنية. 

الجوزاء
هو كثير الكلام ويتمتع بالقدرة الكبيرة على التعبير عن مشاعره. وهو صريح الى حد كبير. لذا يبدو التعامل معه امراً سهلاً جداً. 

السرطان 
تطغى الانفعالات على طباع هذا المولود. وهو دائم الحركة والنشاط. لذا من المفيد التعاون معه في مختلف مجالات الحياة. 

العذراء 
هو دائم القلق الا انه يتمتع بالطموح الذي يدفعه غالباً الى التخطيط من اجل تحقيق الافضل. يشعر احياناً بالاحباط امام الظروف الصعبة. الا ان هذا لا يدفعه الاستسلام. 

الميزان 
قد تدل نتيجة حساب طالع الابراج حسب تاريخ الولادة على ان البرج الصاعد هو الميزان. ويعتبر مولود هذا البرج من مواليد الابراج الاكثر قدرة على التحمل وخصوصاً في الظروف الصعبة. لذا من الممكن الثقة به والاعتماد عليه من اجل ايجاد الحلول للمشاكل المختلفة. 
   
 العقرب 
يتمتع بالكثير من الغموض. فهو نادراً ما يعبر عم مشاعره. الا انه يتمكن دائماً من حفظ الاسرار. لذا يمكن الاعتماد عليه من اجل التخطيط للعديد من المهمات. 

القوس 
هو المولود الذي يتمتع بالانفتاح والقدرة على التعامل مع الظروف المختلفة والتغييرات التي يمكن ان تطرأ على حياته. اذاً هو شريك حياة وعمل مناسب جداً. 

الجدي 
من الجيد التعامل مع مولود الجدي او بناء علاقات صداقة او زمالة معه. فهو خدوم وطيب القلب وودود. كما انه لا يتأثر بالظروف المزعجة وهو ما يجعله قادراً على التفكير في ظل الظروف المختلفة. 

الدلو 
هو مولود حيوي يحسن ادارة شؤونه الخاصة والمهنية بنجاح. كما انه شديد الحرص على اداء مهماته على اكمل وجه. وهو مبادر ومقدام لذا فإنه يتمكن عادة من الخروج من الازمات التي يواجهها. 

الحوت 
يمكنه تحمل المصاعب اياً بلغت درجتها. يمكنه امتصاص كل ردود الفعل السلبية والتفكير بحكمة في مختلف الاوقات. اذاً ليس من الخطأ الاعتماد عليه في حال تبين من خلال حساب طالع الابراج حسب ساعة الولادة انه البرج الصاعد. 
 
 اقرئي أيضاً:

ماذا يحمل العام 2022 للابراج ماذا يحمل العام 2022 للابراج
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات