ماذا يحمل العام 2022 للابراج

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في العام 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة؟ وهل هو عام الآمال والأحلام بالنسبة للأبراج؟ فيما يأتي، تطلعك "الجميلة"، على أحدث توقعات علماء الفلك للأبراج على الصعيد العاطفي والمهني.

هذا ما يحمله العام 2022 للأبراج

برج الحمل

تُلبّي الأفلاك رغباتك خاصةً بين 11 آيار وآواخر شهر تشرين الأول، بسبب إنتقال كوكب الحظ وبصورة إستثنائية من برج الحوت إلى برجك، ويزيدك ثقة في النفس ويوجهك ويعطيك آفاق جديدة ويعدك بفرص مهمة تمر في حياتك في كل المجالات. يدعمك كوكب مارس في فترات كثيرة في سنة 2022، وبالأخص عندما يمر بأبراج صديقة لك وتحديداً في كانون الثاني وآذار وحزيران وتموز وأيلول وكانون الأول.  

برج الثور

يحالفك الحظ حتى تنتصر على العوائق السابقة بصورة سليمة جداً خاصةً مع المحيط. يحتم عليك وجود ساتورن في برج الدلو التروّي والإنتباه لبعض التفاصيل التي عليك إعطائها بعض الأهمية. سيكون ساتورن هو المؤثر عليك أثناء معالجتك لبعض الأمور وتوقيعك على بعض العقود حتى لا ترتكب الأخطاء في السنة هذه. 

برج الجوزاء

يكون عام 2022 مثالي بمواقع ساتورن وفينوس وكواكب أخرى، والجدير بالقول أنَّ كوكب مارس يستقر إستثنائياً في برجك إبتداءً من 21 آب حتى آواخر السنة ويُشكّل مفترق طريق ويُشير للكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل وقد يكون مصيراً جديداً وربما سفر او إرتباط مهني أو زواج أو منصب. 

برج السرطان

سنة مصيرية ومهمة جداً في حياتك وتُغيّر المسار وتبدأ في تأثيرات جيدة جداً مع كوكب جوبيتور الموجود  مع نبتون  في برج الحوت ويجعلك تنطلق نحو جديد. تخوض ميادين جديدة وتعيش تجارب إستثنائية وتشعر بقدراتك واثقاً من نفسك أكثر من السابق. هذه السنة جيدة وواعدة وتحمل لك بشرى سارة على الصعيد المهني في بعض الأحيان وتعود وتحمل لك أوقاتاً جيدة على الصعيد العاطفي. 

برج الأسد

تفاؤلك وإيجابيتك تجعلانك تتخطى كل المصاعب مهما كانت. تسجل الأفلاك إنطلاقة جديدة وعلامة متميزة في السنة هذه سواء مهنية أو شخصية. هذه السنة محفزة جداً ولو واجهتك مشاكل غير متوقعة أحياناً. تظهر عن قدرات جمة في المجال المهني وتؤمن إستقرارك وقد تعقد صداقات جديدة وتقدم على إستثمارات مثمرة وتتكلل جهودك في النجاح وتُنهي السنة مطمئناً إلى مصيرك

برج العذراء

سنة من الأحداث المهمة والفرص الكثيرة التي قد تفوت بعضها وتبذل جهوداً لإلتقاط بعضها الآخر، وستكون موجودة وعليك دعمها في حضورك الذهني والجسدي في بعض الأوقات. تمر بتغييرات وإنقلابات كثيرة في حياتك المهنية وتواجه بعض المهمات الصعبة ولكن بشجاعة كبيرة وجرأة إستثنائية. تكتشف آفاق جديدة وتعزز قدراتك فتزيد الأحداث من معرفتك حتى تتقدم نحو خطوات جديدة وإستثنائية. 

برج الميزان

سنة مليئة بالإيجابيات وتُوحي بفترة سلام وإزدهار متعددة رغم بعض المصاعب من وقت لآخر من خيبات على الصعيد المهني في بعض الفترات. تُبذل جهوداً كبيرة لإنجاح أعمالك وتتمتع في علاقات تُساعدك على إجتياز الصعوبات وتحقيق الأهداف لذا إذا واجهتك مصاعب معينة فستأتيك مساعدة في غالب الأحيان من زملاء او مسؤولين أو أصدقاء حتى تأخذ قرارات مهمة ولافتة تُبرز كفاءتك.

برج العقرب

تكون سنة ممتازة مليئة بالوعود والتي يحالفك خلالها جوبيتور ويجلب لك الحظ متناغماً مع نبتون في برج الحوت في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة. تكون الفترة هذه مثالية بالإضافة إلى أشهر أخرى تكون الكواكب السريعة فيها مناسبة لك. يدفعك الفلك مع بلوتون للقيام بمساعي مثمرة جداً ويرشدك إلى الأفضل في كل المجالات. 

برج القوس

تُكلّل جهودك في السنة هذه بالنجاح من جهة وتتعرض لتجارب دقيقة من جهة ثانية. تتلقى تأثيرات جوبيتور بطريقة معاكسة في الحوت ومن ثم تتلقى تأثيراته الجيدة إعتباراً من شهر آيار حتى شهر تشرين الأول. تتأرجح التأثيرات هذه بين فترات صعبة وأوضاع واعدة جداً ومحفزة. يرعاك كوكب ساتورن الموجود طوال السنة، ويدعوك إلى الحكمة والتعقل والتعمق وإختيار الأنسب لك. 

برج الجدي

تحمل السنة هذه حوافز كثيرة وتجعلك تُحقق الأحلام وتبلغ أهدافاً كنت عاجزاً عنها حتى الآن، وتتخلص من بعض الهموم المادية. ينقلك الحب إلى عالم جديد، وتستفيد من أوضاع طارئة بين الحين والآخر، وتشعر أنك قطعت مرحلة مهمة جداً نحو مستقبل أكثر آماناً.

برج الدلو

تُحقق بعض الأحلام وتُجسد بعض الأمنيات وتُفاوض بشأن عمل جديد أو إنتقال إلى موقع آخر يؤمّن لك النجاح في الأشهر الأخيرة من السنة. بالإجمال تتفق الأفلاك على تمتين أوضاعك المهنية وتطوير أعمالك وفرض إرادتك في مجالات كثيرة.

برج الحوت

تحمل لك السنة هذه الإنجازات والأحلام واللقاءات الحلوة والإرتياح النفسي الذي طالما بحثت عنه. وتغمرك الكواكب السريعة بخيراتها في السنة هذه. تُحسن في الوقت هذا الأداء وتُطلق المشاريع وتُنهي كل ما يُزعجك، وتُنمّي مواهبك وتُحوّل بعض الأفكار إلى إنجازات وبعض الأمنيات إلى حقائق. 

إقرئي أيضاً:

من هي الابراج الثمانية المحظوظة التي ستتزوج في عام 2022؟

ماذا تكشف تنبؤات العرافة بابا فانغا لعام 2022؟

هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

أضف تعليقا