تطورات الحالة الصحية لعادل إمام

أكد المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام أن حالة الفنان الصحية جيدة وكل ما نشر حول تدهور حالته الصحية لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن مثل هذه الأخبار تؤثر عليه بالسلب عندما يقرأها.

وقال إن عادل إمام دائما ما يداعب أحفاده، ويقرأ عددا من السيناريوهات في الوقت الحالي، ولكنه لم يحسم موقفه من سباق رمضان 2022 حتى الآن، ومن الممكن أن يشارك فيه.

وأضاف: لا أعلم من المستفيد من ترويج هذه الشائعات حول عادل إمام الذى أسعد الجمهور لمدة 40 عامًا، ومن خلال بوابة فيتو أحب أن أطمئن الجميع على صحة الزعيم عادل إمام.

وكانت قد انتشرت منذ فترة عدد من الشائعات حول إصابة الفنان عادل امام بفيروس كورونا، كما زادت الشائعة انتشارا نظرًا لغياب الزعيم عن الأضواء منذ فترة طويلة، وإقامته طوال أشهر الصيف الماضي بمنزله بمنطقة الساحل الشمالي.

ورد المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، على ما أثير وتردد الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن المشهد التمثيلي.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: إنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

وأوضح: أن “الواد وأبوه” عمل فني جديد يدرسه الزعيم عادل إمام حاليًّا يشارك فيه ابنه محمد إمام من إخراج رامي إمام.

وكانت هناك عدد من الشائعات طاردت الزعيم عادل إمام أكثر من مرة خلال الفترات السابقة، وكان آخر الشائعات التي تعرَّض لها الزعيم عادل إمام إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن تم نفي من قِبل أبنائه.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب