خبر سار لمحبي الزعيم عادل امام بعد شائعة مرضه الخطير

 

ما زال الفنان عادل إمام يقضي إجازته بمنزله بمنطقة الساحل الشمالي، حيث يتواجد هناك منذ بداية فصل الصيف، برفقة أفراد عائلته.

وكشف مصدر مقرب من الزعيم أنه يستغل دائمًا تلك المدة في البحث عن عمل فني جديد للعودة به إلى جمهوره بعد غيابه العام الماضي.

وأضاف المصدر أن خطة الزعيم عادل إمام هي عمل فيلم سينمائي يعود به للجمهور بعد آخر عمل سينمائي قدمه وهو فيلم “ زهايمر” إلا أن تلك الخطة قد تغيرت وبدأ الزعيم في التفكير في تقديم مسلسل درامي جديد.

وأوضح المصدر أن الزعيم تلقى عددًا من السيناريوهات خلال المدة الماضية وأبدى إعجابه المبدئي بأكثر من سيناريو إلا أنه لم يقرر بشكل حاسم تقديم أي منها.

وتابع المصدر أن بعض المقربين من الفنان عادل إمام اقترح عليه تقديم عمل درامي مكون من 15 حلقة فقط، خاصة أن تلك التجارب دائما ما تحقق نجاحًا كبيرًا مع الجمهور نظرا لكثافة أحداثها ودقة صنعها.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل فالنتينو الذي قدمه خلال عام 2020 وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري.

وجسد عادل إمام شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشكلات وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ومسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 

 

أضف تعليقا