أول ظهور للزعيم عادل امام بعد غياب فترة طويلة هل تغيرت ملامحه؟



تصدر الفنان عادل إمام، مؤشرات بحث جوجل خلال الأيام الماضية، بعد تردد أنباء حول إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19ونشر الزعيم عادل إمام، صورة جديدة له عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث ظهر بابتسامته المعهودة مرتديا قميص أنيق مشجر نالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.


ولم تتغير ملامجه كثيرا رغم البعد عن الإعلام فترة طويلة بحسب تعليقات الجمهور.

 

وقد سبق وطمأن المنتج عصام إمام جمهور الفنان الكبير عادل إمام على صحته، نافيا كل الأخبار التي ترددت عن تدهور حالته الصحية وتفكيره في الاعتزال. وعبر عصام إمام عن انزعاجه من انتشار أخبار عن تدهور الحالة الصحية لشقيقه وسفره إلى الساحل الشمالي وبقائه هناك بمفرده، مؤكدا أنها كلها أخبار غير صحيحة مؤكدا أنه بخير ويعيش حياته بطريقة طبيعية مع أسرته وأحفاده ويقرأ ويحل الكلمات المتقاطعة، مطالبا الصحفيين والإعلاميين التأكد من أي خبر قبل نشره وعن فكرة الاعتزال أكد أن هذا الأمر غير صحيح، بل على العكس هناك فكرة يدرسها الآن وهي فيلم "الواد وأبوه" الذي سيجمعه بابنه محمد وسيكون من إخراج ابنه رامي، مشيرا إلى أنهم لا زالوا في مرحلة دراسة الفكرة.


ويذكر إن أخر أعمال عادل إمام الفنية، مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في دراما رمضان 2020، من بطولة كل من داليا البحيري، وحمدي الميرغني، والراحلة دلال عبد العزيز، وعدد أخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن وإخراج رامي إمام.

 

 

الزعيم ❤️

Posted by ‎Adel Emam - عادل إمام‎ on Friday, December 3, 2021

 

 

 


 

أضف تعليقا