قرار ابراهيم تشيليكول وزوجته ميهرا موتلو "الطلاق بالاتفاق"

بعد زواج دام 4 سنوات بين الممثل التركي ابراهيم تشيليكول وزوجته ميهرا موتلو، انتشرت أخبار اليوم عن انفصال الزوجين بطريقة ودية.

وزُعم أن الزوجين المشهورين ، اللذين كانا يتحدثان لفترة من أجل ابنهما علي ، قررا الطلاق بالاتفاق، وكان الزوجان يكافحان منذ شهور لإنقاذ زواجهما، الا ا،هما لم يتمكنا من إنقاذ علاقتهما.

في الأشهر الماضية ، انتشرت أنباء عن انفصال الثنائي، ونفر ابراهيم الشائعات بنشره الصورة التي التقطتها زوجته عبر حسابه على انستغرام بملاحظة "من عيني الغالي".

وكان ابراهيم احتفل بعيد ميلاد ابنه علي، اذ انتشر مقطع فيديو من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر أجواء الحفل من بالونات وقالب حلوى.

وقد تلقّى ابراهيم عدد كبير من التهاني من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر كان انضم ابراهيم مؤخرا لمسلسل "شوكورفا" بدور هاكان صاحب شركة لوجيستية، وهو عدو جديد ليمان ديمير الذي يريد الإنتقام.

الجدير ذكره ان إبراهيم تشيليكول كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "منزلي"، وهو من بطولة ديميت أوزديمير، وعلي أوغوز سينول، وإنجين هيبيلري، وكاظم سنان، ويروي قصة حب مستحيلة تجمع شخصين من عالمين مختلفين تمامًا، ويتفاجأ كلاهما بضغوطات من عائلتهما لكي يتزوجا، ولكن تغلق كل الأبواب أمامهما ليجدا أن قصتهما من المستحيل أن تصل إلى نهايتها السعيدة.

أضف تعليقا