ما لا تعرفونه عن سلمان خان في عيد ميلاده

 

يحتفل نجم بوليوود سلمان خان اليوم 27 كانون الاول – ديسمبر بذكرى ميلاده الـ56، حيث يعد رقماً صعباً في سينما بوليوود وكانت حياته حافلة بالأسرار والأحداث المشوقة.

لمناسبة ذكرى ميلاده، اليكم ما لا تعرفونه عن سلمان خان:

ينحدر سلمان من عائلة فنية بإمتياز، ويمتلك موهبة اخرى غير التمثيل وهي الغناء، ونبرات صوته عذبة وقوية للغاية، فقد تفوق على أرجيت سينج مطرب الرومانسية، حينما قام بغناء أغنية "توم هاري هيرو"، وحققت مشاهدات عالية.

يحارب سلمان خان العنصرية بكل الطرق، حيث اشتهر بقميصه الذي يحمل رموز جميع الديانات، وبالرغم من تسامحه مع الأديان الأخرى، لكنه يعتز بدينه الإسلامي، حيث أنه هاجم شخصيات هامة عندما اعتدت على الدين الإسلامي، حتى أنه قام بأداء أغنية خاصة دفاعا عن الإسلام.

ويشتهر سلمان خان بأنه أعزب بوليوود، فلم يتزوج حتى الآن كما هو معروف، ولكن السر وراء ذلك هو حساسيته المفرطة تجاه المسؤولية، حيث إنه هو المسؤول الأول في عائلته المكونة من أب و3 إخوة وشقيقة وحيدة تعتبر لسلمان كل حياته، لذلك يتردد أمام اتخاذ قرار الزواج حتى بعد ان تجاوز الخمسين من عمره.

يكره سلمان خان التدخين لدرجة أن شقيقه المخرج والمنتج أرباز خان الذي يبلغ من العمر 53 عاماً والمعروف أنه مدخن شره، صرح بأنه حتى الآن لا يستطيع أن يدخن إذا كان سلمان موجوداً، وهذا أيضاً أحد أسباب قلة لقاء سلمان بشاروخان حيث إن الأخير مدخن شره.

يعتبر سلمان خان الممثل الوحيد الذي ظهر في مجموعة كبيرة من أفلامه وأغانيه مع عائلته، كما أنه أعلن أنه لا يستطيع أن يقول كلمة "لا" لأي أحد عندما يطلب منه معروفاً ما.

محب للحيوانات بشكل كبير، جميع أنواع الحيوانات وليس الكلاب فقط، حيث روى العديد من الأشخاص الذين عملوا معه حبه للخيول وتوليه لرعايتها بالإضافة إلى الكلاب والقطط التي تحتاج لمأوى.

شاهدوا المزيد من صور سلمان خان في ذكرى ميلاده:

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم