بالصور وبالفيديو: عرس المليار دولار فستان عروسه من توقيع إيلي صعب

المكان موسكو. المناسبة فرح الفتاة العشرينية خديجة أوزهاخوفس Khadija Uzhakhovs والشاب سعيد غوتسيرييف Said Gutseriev، وريث ونجل الملياردير الروسي ميخائيل غوتسيرييفMikhail Gutseriev، المعروف بتمتّعه بثروة بترولية تبلغ أقلّه 6.2 مليار دولار أميركي.

 

من تفاصيل هذا العرس الأسطوري، أنّه تمّ إحياؤه من قبل نجوم بارزين في العالم الغربي أمثال جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي ظهرت بعدّة أزياء استعراضية بينما غنّت أغنيتها المعهودة Waiting For Tonight، والمغنّي البريطاني ستينغ Sting الذي أطرب الحضور بأغنيته الشهيرة Desert Rose. أما النجم إنريكي إيغليزياس Enrique Iglesias، الذي ارتدى كعادته قميص تي شيرت وقبعة بايسبول، فقد ألهب المدعوين الذين رقصوا على أنغام Bailando.

 

وقد تمّ نشر الآلاف من الصور ومشاهد فيديو عن الحفل على موقع إنستقرام، قد يكون أروعها على الإطلاق مشهد فستان الفرح الذي هو من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab، ومن مجموعة الخياطة الراقية الخاصّة به.

 

زُيّنت قاعة الحفل بالورود التي غطّت كامل الجدران والأسقف والأعمدة والمداخل. أمّا كعكة العرس فجاءت بعدّة طوابق تزيّنها شرائط من الورود الورديّة.

فيديو للعروس

 

فيديو لجينفر لوبيز

 

 

A video posted by Фоти (@fotims) on

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب