تفاصيل فستان زفاف الشيخة سارة الصباح من المصمم كريكور جابوتيان

احتفلت الشيخة سارة خالد العبدالله الصباح بزواجها من الشيخ مبارك فواز الصباح في حفل زفاف أسطوري في الكويت، وتم بناء وتصميم مكان خاص للحفل وسط أجواء لا يمكن وصفها إلاّ بالخيالية والفخمة.

وللتعرّف أكثر إلى تفاصيل الزفاف وفستان العروس الشيخة الصباح، إليك هذه المقابلة الخاصّة مع مصمم الفستان كريكور جابوتيان:

 

الفستان فخم والزفاف أسطوري

كيف تعرّفت الشيخة سارة خالد العبدالله  الصباح إلى تصميماتك؟

أحبت سارة خالد العبدالله الصباح تصاميمي من خلال عائلة كويتية، فأتت إلى بيروت، حيث حصل اللقاء بيننا. صمّمت لها عدّة فساتين حتى اختارت التصميم المنجز. كان اللقاء جميلاً بيننا؛ فالشيخة الصباح شخص محبّب ومتواضع، وأسعدني التعامل معها.

أخبرنا عن الفستان من حيث التصميم والقماش؟

تعشق الشيخة الصباح التصاميم التي تجمع البساطة والدقةّ في التفاصيل؛ لذا عملت على تصميم فستان مميّز بتفاصيله الدقيقة، التي لا يمكن رؤيتها إلا بالعين المجردة. واستعملت أيضاً قماش الدانتيل وحبات اللؤلؤ لتزيين الفستان. يذكر أن الفستان استغرق حوالى الشهرين لإنجاز خياطته اليدوية.

أيّ شكل اخترت للفستان؟

عند رؤية الفستان، نلاحظ أنه ضيّق من الأعلى، قبل أن يتّسع عند الخصر. وحسب شكل جسم العروس الصباح، اخترت فستاناً يحمل شكل A الذي يليق بها.

هل علمت بردة فعل العروس عندما ارتدت الفستان؟

حضرت شخصياً الزفاف الفخم والأسطوري، واستقبلت الشيخة سارة إلى جانب والدها، واهتممت بها وبطريقة جلوسها؛ كانت ردة فعلها إيجابية وأحبّت كثيراً الفستان. واللافت أنني حضرت واحداً من أفخم الأعراس في هذا العام، وشاهدت بنفسي أين وكيف ترتدي زبوناتي من تصاميمي.

هل ساعدت العروس على اختيار اكسسوارات فستانها؟

الطرحة أتت مكملّة للفستان ومشغولة بنفس القماش وحبات اللؤلؤ، أما العروس فارتدت شبكتها الماسية التي سبق لعريسها أن قدّمها لها.

ما هي آخر تحضيراتك لعام 2016؟

أحضّر مجموعة جديدة خاصّة بالأعراس، وسأكون موجوداً في باريس قريباً لأقابل زبوناتي ولأسجّل مواعيدي. أحضّر أيضاً لتصميم جديد خاصّ بإحدى النجمات على السجادة الحمراء.

 

الديكور خيالي بامتياز

أشرف على تنظيم حفل الزفاف مهندس الديكور صالح عيادة، الذي استعان بالورود والشموع لإبداع جو رائع ورومانسي لحفل الزفاف، وزيّن البهو الخرجي بالأشجا الخضراء وكرات الورود البيضاء. أما الكوشة فقد أحيطت بعواميد عملاقة تحمل الورود. ويذكر أن المصورة ليلى خوري التقطت صور الحفل.

يذكر أن العروس اختارت شبكتها الماسية من مجوهرات الفارس في الكويت، وأحيا الحفل الفنان نبيل شعيل والفنان الكويتي سليمان القصار.

اقرئي أيضاً:

صور زفاف الممثلة صوفيا فيرغارا

فساتين خطوبة 2015 بألوان الباستيل

للعروس العصرية إليك تصاميم دار "أوسكار دي لارنتا"

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير