كيف استعادت ميريام فارس رشاقتها بعد الولادة؟

بعد أقلّ من شهر واحد على إنجابها، بدأت النجمة ميريام فارس تستعرض رشاقتها بصور نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فظهرت بقوام رشيق لم يتأثّر بالحمل ولابمظاهر أوائل أيّام الأمومة في حياتها.

لم يكن الأمر بالمفاجأة الكبيرة لجمهورها الذي تابعها منذ مراحل الحمل الأولى إلى أن وضعت مولودها جايدن يوم 7 فبراير الماضي، فهي طوال فترة حملها لم يبدُ عليها أيّ زيادة في الوزن تذكر على الرغم من عدم ممارستها للرياضة أو اتّباعها لأيّ حمية غذائيّة قاسية. فكيف حافظت ميريام فارس على رشاقتها وكأنّها لم تحمل ولم تلد؟

في الحقيقة، ميريام من عشاق الطعام الصحيّ وعلى رأسها الساشيمي sashimi اليابانيّ، وهو عبارة عن شرائح من السمك النيء التي كانت تتناولها قبل الحمل وامتنعت عنها بتوصية الطبيب طوال فترة الحمل تجنّباً للسالمونيللا، إلى جانب اللّحوم الحمراء المشويّة القليلة الاستواء medium-rare الخالية من الدهون كالفيليه والكبّة النيئة اللبنانيّة والسلطات المصنوعة من الخضار الطازجة، والتي تجنّبتها أيضاً خلال الحمل للسبب نفسه، لكنّها استعاضت عنها بالمشاوي، الفواكه الطازجة، القليل من الأرزّ المطهوّ على البخار والطبخ المنزليّ الصحيّ بكميّات قليلة. كما ابتعدت عن النشويّات والأطعمة المقليّة بالزيوت،غير أنّها كانت تكافىء نفسها من حين إلى آخر بقطعة من الحلوى.

شاهدي أجمل صور ميريام فارس بعد الولادة واخبرينا ما رأيكِ برشاقتها؟


 

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات