مواهب أولاد النجوم العرب

 

يفاجأ أولاد النجوم العرب الجمهور بمواهبهم التي ورثوها عن آبائهم وامهاتهم، حتى أصبحوا يتنافسون في الشهرة على الغناء والرقص والتمثيل.

تعرفوا على مواهب أولاد النجوم العرب:
 

فاجأت ابنة النجمة نادين نجيم جمهور والدتها بفيديو على انستقرام وهي تقدم وصلة راقصة مما نال إعجاب الملايين، حتى ان نادين قدمت وصلة ثانية برفقتها.

 

النجمة شيرين عبد الوهاب نشرت فيديو على انسقرام لابنتها مريم وهي تؤدي وصلة رقص احترافية على إحدى أغنيات والدتها ، وانتشر الفيديو بشكل واسع حينها وأعجب عدد كبير من الجمهور باستعراضات الطفلة ومساندة والدتها لها بتسليط الضوء على موهبتها.

واستطاعت الطفلة ساندرا ابنة النجم السوري معتصم النهار، أن تخطف الأنظار بعفويتها من خلال ظهور مميز، في مقطع فيديو شاركته والدتها لين برنجكجي عبر حسابها في انستقرام، إذ كانت بإطلالة جذابة تصدرت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أما النجمة اللبنانية نانسي عجرم كشفت عن مواهب ابنتيها ميلا وإيلا في الرقص أكثر من مرة، حيث شاركت الجمهور بوصلة رقص لابنتها ميلا في عيد ميلادها الـ11، وظهرت الطفلة وهي تؤدي رقصة السالسا بشكل احترافي، كما كشفت نانسي قبلها أيضًا عن فيديو لابنتها إيلا وهي ترقص على أنغام أغنية والدتها "بدنا نولع الجو"، ونالت تلك الفيديوهات تفاعل كبير من قبل جمهور نانسي عجرم الذين أشادوا بموهبة ابنتيها في الرقص والاستعراض.

أضف تعليقا