أفضل 5 سيروم حماية الشعر من الحرارة  2021

إن استخدام سيروم لحماية الشعر من الحرارة لم يعد مطلقا من الأمور التي يمكن الاستغناء عنها، فسواء كانت حرارة الشمس أو تلك الناجمة عن أدوات التصفيف من مكواة الشعر أو مجفف. فإن استخدام السيروم أصبح من الحلول الأساسية التي تساعدك في الاستمتاع بتصفيف سهل للشعر مع تجنب عوامل التلف والتساقط.


سيروم الشعر أو ما يُطلق عليه المصل هو نوع من المنتجات القائمة على السيليكون، وهو لا يخترق الألياف من الداخل ولا يغير في تركيبها، ولكنه يعزز من النعومة ويؤدي إلى فرد أسهل للشعر. إليك بأفضل 5 مستحضرات سيروم حماية الشعر من الحرارة 2021. 

-    BUMBLE AND BUMBLE. Hairdresser's Invisible Oil: زيت تحويلي يتلاشى على الفور في الشعر، تاركًا إياه خاليًا من التجعد وإحساسًا ناعمًا بالريش وأثرًا من اللمعان. تمت صياغته بمزيج خفيف من ستة زيوت تمتص بسرعة في الشعر للمساعدة في التليين والحرير والترويض وإزالة التجعد وفك التشابك والحماية من التقصف والأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية.

 


طريقة الاستخدام: ضعيه باعتدال على الشعر الرطب قبل تصفيفه بالحرارة أو ضعيه على الشعر الجاف للحصول على لمسة نهائية لامعة. 
نصائح احترافية: إذا كان شعرك يحتاج إلى ترطيب إضافي، أضيفي بضع قطرات من الزيت إلى البلسم.

   OUIDAD Bye-Bye Dry!™ Soothing + Moisturizing Serum: سيروم فائق الترطيب لفروة الرأس يوفر دفعة مكثفة من الترطيب بينما يعمل على ترطيب فروة الرأس وإعادة توازنها.  يساعد هذا العلاج في مكافحة التقشر والتهيج والكسر. يعيد توازن الشعر ويجدده بمكونات مثل الصبار وحمض الهيالورونيك وخلاصة بذور القطن ، مما يساعد على تهدئة وإعادة الرطوبة الأساسية إلى فروة رأسك. ينعم البشرة ويساعد على تقليل التجعد على طول خط الشعر ، ويحمي من الجذور الحرة والمعتدين على البيئة.


طريقة الاستخدام: قسّمي شعرك إلى أقسام عامودية بحجم بوصة واحدة. ضعيه بداية من منبت شعرك واستمري للخلف. دلكي تجعيد الشعر بحركة عامودية لمدة خمس دقائق. لا تشطفه.

   DRYBAR Jump Start Quick Dry Blowout Serum: مصل تصفيف يقلل من وقت النفخ ويحمي الشعر من الحرارة للحصول على لمسة نهائية ناعمة وطويلة الأمد وخالية من التجعد. يتكون Jump Start من بروتينات الأرز التي يتم تنشيطها بالحرارة والتي تساعد على حماية الشعر من الجفاف والآثار الضارة للتصفيف بالحرارة (حتى 450 درجة فهرنهايت). مزيج بوليمر مرن يكسو كل خصلة، مما يوفر ذاكرة نمط طويلة الأمد ومزيجًا من مستخلصات الفاكهة للمساعدة في زيادة الرطوبة وتعزيز اللمعان والتحكم في التجعد للحصول على شعر أكثر نعومة وصحة.


 طريقة الاستخدام: ضعي القليل على راحة اليد وضعيه بالتساوي من الجذور إلى الأطراف.

-    ALTERNA® Caviar Anti-Aging Smoothing Anti-Frizz Blowout Butter: تركيبة تذوب من الكريم إلى الزيت تعمل على ترويض التجعد مع حماية الشعر من التصفيف بالحرارة والرطوبة.  يساعد في تحسين اللمعان والنعومة والملمس والقدرة على التحكم مع تقليل وقت الجفاف بنسبة 40٪.

 

-    ORIBE Balm d'Or Heat Styling Shield: مصفف فائق الخفة يحمي الشعر من التلف الحراري. تعمل تقنية البوليمر المنشط بالحرارة وخشب الصندل وزيوت الماراكوجا على حماية وتغذية الخيوط الهشة، وتحكم في نعومة وتألق مشع أثناء تجفيف شعرك بالمجفف أو فرده أو تجعيده. تستعيد تركيبته المقاومة للشيخوخة قوة شعرك وكثافته، وهو آمن للشعر المصبوغ أو المعالج بالكيراتين، ويوفر حماية من الأشعة فوق البنفسجية أثناء محاربة التجعد والرمادي السلكي والتطاير.


طريقة الاستخدام: يعمل على الشعر الرطب قبل تصفيفه بالحرارة.

 

اقرئي أيضا ً: سيروم للشعر من فيتامين E لحل مشاكله


 

أضف تعليقا