هدايا قيمة لدكتورة خلود من زوجها في عيد ميلادها

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلادها الثالث والثلاثين برفقة زوجها أمين الغباشي، الذي قدم لها العديد من الهدايا القيمة، مرفقة ببعض الرسائل الرومانسية التي عبرَ فيها عن حبه الشديد لها.

وشاركت الدكتورة خلود، عبر حسابها في “إنستغرام”، مقاطع فيديو وصوراً من حفل عيد ميلادها.

وأقام أمين حفل عيد ميلادها بأحد الفنادق الكبرى المطلة على شاطئ البحر، حيث زين المكان بالورود ذات اللون الأحمر، وهو اللون الذي تفضله الفاشينيستا الكويتية، كما قدم لها بعض المجوهرات الثمينة، وأيضاً قالب حلوى كبيراً مكوناً من 7 طبقات، بالإضافة إلى عدد كبير من البالونات.

ووجهت دكتورة خلود رسالة لنفسها، قالت فيها: “يوم جديد ازداد به عمري عاماً، اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي الجديد، اللهم اجعلها مع خير وسعادة وتحقيق لأمنياتي واجعل القادم من حياتي أفضل شكرا على تهنئاتكم وأدعيتكم وكلامكم اللي يرد الروح أحبكم”.

من جانبه، عبر زوج الدكتورة خلود عن حبه لها وتقديره لمشوارها ومساندتها له، مؤكداً في رسالة رومانسية مطولة، أنه سعيد بكونها زوجته وأم أطفاله، متمنياً من الله عز وجل أن يديم بينهما الحب، وأن تحقق جميع أحلامها في الفترة المقبلة، واصفاً قصة حبهما بأنها درس كبير للعشاق، حسب قوله.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات