أفضل أربع زيوت طبيعية لتطويل وتكثيف رموشك قبل رأس السنة

تُبرِز الرموش الكثيفة والطويلة جمال العيون وملامح الوجه، لذا تلجأ الكثيرات إلى استخدام الرموش الاصطناعيّة، أو الماسكارا، إلّا أنّه يُمكن زيادة نُموّ الرموش لتظهرَ أطول وأكثف باستخدام  الزيوت الطبيعية المشتقة من النباتات التي تحتوي على فيتامينات ومعادن وأحماض دهنية ومضادات الأكسدة لإعادة رموشك وحواجبك إلى أفضل حالاتها. فإذا كنتِ ترغبين برموش أطول وأسمك وأقوى، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على أفضل أربع زيوت طبيعية وفوائدها لتطويل وتكثيف رموشك قبل رأس السنة.

أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل وتكثيف رموشك قبل سهرة رأس السنة

زيت الخروع لتطويل وتكثيف رموشك

يُعد زيت الخروع مكوّن رائع لإطالة الرموش لغناه بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحفيز نموهم وتغذيتهم وتقويتهم. وطريقة إستخدامه  كالآتي: 
يُطبق زيت الخروع على الرموش باستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة معقمة لتجنب الفوضى والصعوبة في تطبيقه.

زيت اللوز لتطويل وتكثيف رموشك قبل الأعياد

يُعتبر زيت اللوز من أفضل العناصر الطبيعية التي تُستخدم لتطويل الرموش، لإحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين E الذي يساهم في تعزيز نمو الرموش بطريقةٍ صحية. وطريقة إستخدامه  كالآتي: 
تُمسح مستحضرات التجميل عن العين كلياً قبل النوم، ويُطهر الوجه جيداً. تُؤخذ فرشاة ماسكارا نظيفة ومعقمة وتوضع في زيت اللوز وتُمرر على الرموش تماما كالماسكارا، يُطبق زيت اللوز على رموش العين اليسرى أولاً. تُمرر الفرشاة مرةً أخرى على الرموش لتغطيتها بزيت اللوز بشكلٍ كامل. تُكرر نفس الخطوات السابقة على رموش العين اليمنى. تكرر هذه الخطوات كل ليلة قبل النوم. 

زيت الزيتون لتطويل وتكثيف رموشك قبل الأعياد

يُساعد زيت الزيتون على حماية وتغذية الرموش، لإحتوائه على خصائص تزيد من معدل نمو الشّعر. وطريقة إستخدامه  كالآتي:
تُغمّس عصا المسكارا بزيت الزّيتون وتُوضع على الرّموش. يُترك الزّيت على الرّموش طوال الليل. تُغسل الرّموش بالماء في صباح اليوم التّالي.

زيت جوز الهند لتطويل وتكثيف رموشك 

يُساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على صحة الرموش وتطويلها وتكثيفها، لاحتوائه على أحماض دهنية تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والالتهابات. وطريقة إستخدامه  كالآتي:
يتم غمس الفرشاة في زيت جوز الهند. تطبيق الزيت على الرموش العلوية والسفلية قبل النوم، تماماً كما توضع الماسكارا، مع تجنب ملامسته لداخل العينين. استخدام قطنة مبللة لإزالة الزائد من الزيت بلطف. شطف العينين بالماء في صباح اليوم التالي، وتكرار ذلك يومياً للحصول على النتائج المرجوّة. 
ملاحظة: في حال ملامسة الزيت للعينين فإنه ينبغي غسلهما بالماء فوراً.

ملاحظة من الجميلة: يستحسن استشارة اختصاصي قبل تطبيق أي من الوصفات.

إقرئي أيضاً:

تطويل الرموش بأسرع الطرق

تطويل الرموش بقشر الافوكادو وهذه الطريقة 

تطويل الرموش بطريقة سحرية بخلطة الـ 3 مكونات الفعالة

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة