أفضل جيل للشعر الكيرلي... لتحصلي على تجعيدات ميريام فارس وبيونسي!

 

قد تتطلب العناية بـ الشعر المجعد اتباع طرق خاصة واستخدام وصفات ومستحضرات معينة، عند اختيار مستحضرات العناية بالشعر المجعد، يفضل انتقاء المستحضرات التي قد تساعد الشعر على الاحتفاظ برطوبته، وحمايته من الجفاف. وغالبًا ما تعد المستحضرات التي تحتوي على المواد  مثل: زيت الأفوكادو، وزيت الجوجوبا، وزيت دوار الشمس، وبعض المواد النباتية الطبيعية، مثل: هلام الألوفيرا، وزبدة الشيا. من هنا، اخترنا لك أفضل جيل للشعر الكيرلي. 


   Royal Locks Curl Cream Gel:

عزّزي تجعيد الشعر مع هذه التركيبة الهجينة من Royal Locks. فهو يجمع بين جميع فوائد الجل وكريم الشعر والبلسم لتنعيم وإصلاح وترطيب الشعر مع تثبيت تجعيد الشعر في مكانه. والأفضل من ذلك، أن المنتج يعمل على جميع أنواع الشعر. إذا كان شعرك مموجًا أو مجعدًا للغاية أو ذو نسيج أفريقي، فإن Royal Locks ستجعل شعرك يبدو مذهلاً. كما أنه خالي من البارابين والكبريتات حتى لا يجف شعرك ، لأن تجعيد الشعر يكون عرضة لذلك. 

 Royal Locks Curl Cream Gel


-    DevaCurl Ultra Defining Hair Gel:

مصفف شعر غير قابل للتقشر يوفر إمساكًا قويًا وقابلًا للتجعيد وتحديدًا دون الحاجة إلى السحق. يعطي تجعيد الشعر طبقة غير لاصقة تحدد التجعد وتحاربه وتضفي عليه اللمعان . يتميز برائحة منعشة.
طريقة الاستخدام: افركي بين راحة يدك في تجعيد الشعر المبلل. لا تشطفيه. بمجرد أن يجف تمامًا، هزّي الشعر من الجذور واشطفيه.

DevaCurl Ultra Defining Hair Gel


-    AVEDA Nutriplenish™ Curl Gelée:

يوفر هذا الهلام المجعد المرطب ثباتًا مرنًا للهلام المخصب بالتغذية والرطوبة خفيف الوزن. ماذا يفعل: يرطب ويحدد ويطيل اللفائف والتجعيد والأمواج بينما يتغذى بالأغذية الفائقة التي تعمل بالطاقة المغذية والمليئة بالترطيب. غني بزبدة المانجو الغنية بالمغذيات وزيت جوز الهند العضوي وزيت الرمان العضوي الذي يوفر ترطيبًا مغذيًا ولمعانًا أثناء التصفيف.
طريقة الاستخدام: ضعيه بالتساوي على الشعر المبلل من الجذور إلى الأطراف. انزلقي إلى الأسفل لإطالة تجعيد الشعر أو التقطيع للمساعدة في تحديد التجعيد. جففيه في الهواء أو سيشوار مع موزع للحجم الإضافي وتحديد الضفيرة. 

 AVEDA Nutriplenish™ Curl Gelée
 

 

-    Briogeo Curl Charisma Rice Amino + Quinoa Frizz Control Gel:

جل خفيف إلى متوسط التثبيت، محدد، يتحكم في التجعد ويوفر تحديدًا دائمًا بمظهر طبيعي مع حركة مثالية ونعومة ولمعان. تتخمر الأحماض الأمينية للأرز وفاكهة الطماطم على نحو سلس وختم بشرة الشعر لإغلاق الرطوبة البيئية المسببة للتجعد وتعزيز تكوين الضفيرة المتسقة، بينما يعمل مستخلص الكينوا وأحماض الكيراتين الأمينية على تقوية الخيوط وزيادة المرونة للحماية من التلف.
طريقة الاستخدام: بعد الغسل والترطيب ، ضعي 1 - 2 ربع مقادير لترطيب الشعر بالتساوي من الجذور إلى الأطراف. لا تشطفيه.

 Briogeo Curl Charisma Rice Amino + Quinoa Frizz Control Gel


-    LIVING PROOF® Curl Defining Gel:

جل تصفيف خفيف الوزن مصنوع لتعزيز الملمس الطبيعي لتجعيد الشعر. إنه يوفر تحكمًا مقاومًا للرطوبة وتحديدًا بدون التعرق، لتصفيفات شعر خالية من التجعد. يساعد الجل على الحفاظ على أناقتك لمدة تصل إلى 12 مرة. يساعد مزيج الراتينج على توفير إحساس طبيعي ومرن مع الحماية من الرطوبة، ويوازن مزيج مرطب مستويات الرطوبة مع إضافة تكييف خفيف لتجعيد الشعر الناعم والمرن والسوائل.


طريقة الاستخدام: يوضع على الشعر المبلل من الجذور إلى الأطراف.

 

اقرئي أيضاً:روتين الشعر الكيرلي بعد الاستحمام

 

LIVING PROOF® Curl Defining Gel

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر