هكذا تبدين مذهلة بألوان أحمر الشفاه الداكنة في موسم الاحتفالات!

 شكلت ألوان أحمر الشفاه الداكنة عودة قوية في الخريف مع أيقونات موضة بدأن باعتمادها بالفعل وغيرهن من النجمات اللواتي تجرأن على اعتماد  هذه الصيحة بستايل ناعم ومميز وجريء. هل تملكين الشجاعة الكافية لتجربة هذه الألوان؟ إليك ببعض النصائح لتطبيقها في موسم احتفالات نهاية العام.


1- لا تلطخي شفتيك: على شفتيك ان تحدد بخطوط مثالية. يفضل تطبيق قلم تحديد شفاه بعد تطبيق الحمرة وليس قبل ذلك. يساعد ذلك على تحديد الاطراف وإضافة إطار الى حمرتك. بعد ذلك، نظفي حول الحمرة بمنديل لمسح اي بقايا غير مرغوب بها. وإذا تعرضت للتلطيخ، استخدمي خافي العيوب حول الفم. يساعد ذلك على تفتيح لون الحمرة مع محو اي إضافات. 

فرح الهادي

 

-    لا تركزي على الخدين: عيون الجميع ستكون شاخصة على شفتيك مباشرة، لذا ابقي على سحنتك حيادية. استخدمي القليل من حمرة الخدود، هذا يمنحك مساحة للعب بقلم تحديد العيون وتأثيراته مع الحمرة الداكنة. اختاري مكياج عيون القطط او حددي حاجبيك بطريقة قوية.

 

مريم محمد

 

   انتبهي الى لون سحنتك: هل تبدين أجمل بالمجوهرات باللون الذهبي! إذا على الارجح فإنك من ذوات لون السحنة الدافئة. هل تفضلين اللون الفضي على سحنتك! انت من ذوات الالوان الباردة. بعض منكن قادرات على ان تبدين مذهلات باللونين وإذا كانت هذه حالتك، إذاً انت حيادية. بعد ان تحددي لون بشرتك، بوسعك ان تختاري لون حمرتك وفقاً لذلك. 

 

سندس القطان

 

نصيحة: افضل ما يعزز هذا اللوك هو الثقة بالنفس. إذا كنت غير متأكدة من جمالك، لن تنعكس جاذبيتك بهذه الالوان، حتى لو كنت ترغبين بأن تبدي مميزة بها بشدة. 

 

مريم محمد

أضف تعليقا