توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثالث من شهر ديسمبر 2021

 

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من  شهر كانون الأول/ديسمبر من أخبار سارة، وما هي أهم الأحداث المنتظرة التي ستواجه الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاتهم العاطفية والعائلية والإجتماعية؟ فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية والاجتماعية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر ديسمبر 2021 عاطفياً

برج الحمل

تُعتبر بداية الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر جيدة ويُكتب الحظ لأي علاقة تبدأ في الفترة الواقعة بين 15 و16. قد تُقدم على مبادرة معينة أو ترتبط بشيء جديد.

برج الثور

تبدأ الأسبوع هذا بأيام جيدة وتستمر حتى يوم الخميس 16. تشعر بالراحة وتجد نفسك في موقع أفضل بين الأربعاء 15 والخميس 16. تكون الأمور جيدة على الصعيد الشخصي، وقد تعقد صداقات أو علاقة عاطفية إذا كنت عازباً.

برج الجوزاء

تعرف لقاءً عاطفياً جيد جداً، وتُحاول أن تتفاهم مع الأشخاص الغاليين على قلبك خاصةً يوم الأربعاء 15 والسبت 18. ويُعتبران هذان اليومان جيدان للمبادرة إلى جديد وإلى الحب والتوسُّع نحو الأفضل.

برج السرطان

إياك أن تهمل بعض التفاصيل إعتباراً من يوم الثلثاء 21. لا تسمح لأحد أن يُضللك في آخر الأسبوع هذا وفي بداية الاسبوع المقبل. أنت أمام تغييرات آتية وقد تكون مهمة جداً في الأسبوع هذا.

برج الأسد 

تُمارس جاذبية كبرى في بداية الأسبوع هذا، وتحديداً بين يوم الأربعاء 15 والخميس 16، رغم أنّ الفترة هذه تكون دقيقة جداً وتحمل بعض التوتر، لكن مبادلتك للأحاديث مع بعض الأطراف ومداخلاتك في الوقت المناسب تتم لمصلحتك لأنّ جاذبيتك قوية وإذا شعرت بصعوبة إلعب دور الشخص القادر على لفت الأنظار وجذب الموافقة والإهتمام. قد يُولد حب في حياتك أو علاقة جديدة في هذه الأثناء إذا كنت خالي القلب. 

برج العذراء

إذا شعرت ببعض التأخير بين الجمعة 17 والسبت 18، فلا تيأس لأنّ الأمور ستعود إلى مجراها الطبيعي فيما بعد. 

برج الميزان

يدعمك جوبيتور وساتورن ومارس رغم ذلك في هذه الأثناء وتحمل لك الشمس الإشراق حتى تاريخ 21. يُزودك يوم الجمعة 17 والسبت 18 بأشياء جديدة تنعشك وتفرح قلبك. أما الأفلاك فتطلب منك التأنّي وعدم زج نفسك في أي مغامرة غير محسوبة إبتداءً من الأحد 19 وحتى يوم الثلثاء 21، فهذه الأيام معاكسة جداً أو قد تُسبب لك بأذى حتى ولو كنت تمارس جاذبية قصوى.

برج العقرب

تكون من المحظوظين بين الأحد 19 حتى الثلثاء 21. حاول أن تستفيد في الفترة هذه من بعض التحديات  للإعلان عن جديد أو حتى لعقد زواجك مثلاً أو للإحتفال بأوضاع وظروف إيجابية. تحمل لك الفترة هذه آمال كبيرة وتوقعات إيجابية وتجعل منك شخصاً  واعياً لما يحصل وتدفعك للتصرف برزانة ومسؤولية.

برج القوس

لديك إتصالات غنية جداً ومهمة في الأسبوع هذا، ومع أنواع عديدة من الناس وتسمع عن جديد يخص بعض المقربين. حاذر من ألاعيب ومناورات وكن شفافاً جداً في مقاربتك للأمور بين الجمعة 17 والسبت 18. لا تُحمّل نفسك اكثر مما تستطيع في الفترة هذه ولا تغرق في ألاعيب قد يكون من الصعب الخروج منها. كن واضحاً ولا تحاول أن تغامر مهما كانت الأسباب أو الدوافع أو الرغبات.

برج الجدي

قد تُقدم على إرتباط أو سفر أو تفرح في خبر يُتوّج أعمالك في النجاح. لكن حاذر من يومين وهما الأحد 19 والإثنين 20. ولا تتورط في تجربة ما ولا تضغط على الأمور لأنك قد تُصادف بعض الإعتراض والعوائق. كن متحسباً جداً حتى تاريخ 23، فالأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع يحملون بعض التوتر والضيق وربما بعض المخاطر.

برج الدلو 

يُعتبر الجمعة 17 والسبت 18، من أفضل أيام الشهر وتُصادف خلالهما جميلاً أو إمتناناً لك لأمر قمت به في زمن ماضي أو تتلقى مساعدة في الوقت المناسب. يبدأ كوكب فينوس بالتراجع يوم الأحد 19، ويجعلك تستعيد بعض الذكريات وتعيش حنين أو تلتقي بأصدقاء قدامى وقد تتواصل مع شخصاً غبت عنه طويلاً.

برج الحوت

إنتبه ولا تسمع لبعض الآراء الحاسدة في الأسبوع هذا. قد تستاء من بعض النميمة والشائعات ولا تستسلم لليأس، وكل ما أنجزته سيُلاقي التقدير من دون أي شك وحتى لو سمعت كلاماً مزعجاً بين الأربعاء 15 والخميس 16. 

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج لشهر ديسمبر 2021

ماغي فرح: ابرز التوقعات العاطفية للابراج في العام 2022

كارمن شماس: ماذا تحمل سنة 2022 للابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات