توقعات 2022 من ماغي فرح : سنة ثورية تحيي الأمل للابراج

 

أصدرت الاعلامية والباحثة في علم الفلك والأبراج ماغي فرح كتابها الجديد لعام 2022، والذي تضمن الكثير من الأحداث والتطورات والمفاجآت المنتظرة للأبراج. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ماذا ينتظر الأبراج في العام 2022 وفقاً لماغي فرح.

أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج في العام 2022 

 

بشرت ماغي فرح معظم الأبراج بالإنفراج والتغيير الإيجابي الذي سيحررهم من الأعباء التي رافقتهم في الفترة السابقة، وبالتالي المفاجآت الإيجابية للعام 2022 ستكون إيجابية اكثر من السلبية. كما أنها ستكون سنة ثورية تحيي الأمل للابراج في العام 2022.

برج الحمل 2022

عام 2022 هو عام الانعتاق الى الحرية والتجدد والنجاح. تطل على سنة سخية لم تعرفها منذ وقت طويل، سيعود الحظ اليك ولن تحتاج الى أكثر من جهود قليلة لتغيير حياتك نحو الافضل.  ستشهد سنة مصيرية وحاسمة، وستحمل لك الكثير من الفرص والأحداث المهمة والتطورات الإيجابية التي ستجعلك متفائلاً .عليك أن تكون حذراً في منتصف شباط وان لا ترتكب الحماقات والاعمال الطائشة، وعليك الاهتمام بصحتك في أيلول.

برج الثور 2022

يُعد عام 2022 هو عام الحسم والانطلاق نحو الجديد بالنسبة للثور. تتطور أمورك نحو الأفضل ابتداءً من أغسطس ويكون لديك فرص استثنائية وحظ كبير، حيث أنك في الشهور السبعة الأولى من السنة ستعاني من تفاوت حظوظك المالية، ولكن من بعدها تتحسن الأمور وتحقق أرباح وتوقّع على عقود وترتبط بمشاريع وتقوم بأسفار ناجحة .

برج الجوزاء 2022

يُعتبر عام 2022 هو عام الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة لبرج الجوزاء. تطل على تغيير أو على إنقلاب في حياتك في بداية هده السنة وحتى شهر آب، وقد تعيد النظر ببعض الخيارات، وتطرح اسئلة حول مستقبلك، بالمختصر انها سنة مصيرية على كل المستويات، وسنة التغييرات الجذرية في حياتك وذلك نتيجة لظروف طارئة.

برج السرطان 2022

عام 2022 هو عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية بالنسبة لبرج السرطان. تكون هذه السنة أفضل بكثير من السنة السابقة وقد تشكل منعطف في حياتك، وستحمل لك أحداث كثيرة ومتنوعة .

برج الأسد 2022

عام 2022 هو عام الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة بالنسبة لبرج الأسد. هي سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، حيث ان تناغم جوبيتير وساتورن سيسهل عليك كل الامور ويفتح الأبواب أمامك وسيبتسم لك الحظ من جديد ويكون الى جانبك في كل المجالات .

برج العذراء 2022

عام 2022 هو عام الجهود الكبيرة واستقبال الحظ في الصيف لبرج العذراء. تتميز هذه السنة بتجارب عدة خاصة من اول السنة وحتى منتصف حزيران، وستعيد النظر ببعض الاعتبارات ويشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية، وعليك بهذه الفترة ان تتجنب المجازفات، ولكن وبعد منتصف آب سيهبك القدر مفاجآت حلوة وخاصة في نهاية السنة.

برج الميزان 2022

عام 2022 هو عام الانتقال من الظلام الى النور بالنسبة لبرج الميزان. لقد مررت بعام من التغييرات والانقلابات، اما في عام 2022 فستخرج الى النور وستطمح الى آفاق جديدة وتعدك الافلاك بانجازات مهمة مهنية وشخصية وفنية، هي سنة مصيرية وحاسمة، وتبدو الحوافز أقوى بكثير من السنوات الماضية وتجعلك اكثر إيجابية واقبالاً على الدنيا، ويدعمك جوبيتير حتى 11 آب 2022 .

برج العقرب 2022

عام 2022 هو عام الخط التصاعدي والتخلص من الأزمات لبرج العقرب. الخبر الأهم هذه السنة هو خروج كوكب ساتورن من حياتك، وسينهي دورة فلكية طويلة من المشاكل والعوائق والخيبات، وتبشرك الأفلاك بأن عام 2022 سيفرحك بدون شك فحاول ان تسعد خلاله من يسعدك وان تحب من يحبك وان تتجاهل الآخرين وتقيلهم من حياتك .

برج القوس 2022

عام 2022 هو عام استثنائي يُغير المسار بالنسبة لبرج القوس. حضر نفسك لسنة لها رمزية خاصة، اذا انك تصل الى نهاية دورة فلكية لتبدأ أخرى جديدة وستشعر بذلك خلال العام 2022، يدخل ساتورن برجك ويجعلك تمر بالتجارب، وقد تحذف من حياتك بعض الاشخاص وخاصة في بداية العام، وتبحث عن ماهو مختلف وتبحث عن حريتك وتنطلق نحو آفاق أخرى  .

برج الجدي 2022

عام 2022 هو عام التحرر والانفراجات لبرج الجدي. تكتسب هذه السنة اهمية كبيرة بالنسبة لك، وتحملك الى اوضاع افضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، وتبشرك الافلاك بزوال المعاكسات التي رافقتك في السنين الاربع الماضية، وتتحرر من المعاكسات الفلكية وتحصل على تقدير لأعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربما او سفر يفتح امامك ابواب جديدة وارباح مالية تنقلك لموقع اجتماعي افضل .

برج الدلو 2022

يُعد عام 2022 هو عام التدرج الى الاستقرار بالنسبة إلى برج الدلو. ستكون التأثيرات الفلكية شديدة في هذه السنة وتتخلص من ضغوطات ساتورن الذي هز استقرارك لاكثر من سنتين، وتشعر بالتأثيرات الإيجابية تدريجياً، بشكل عام تبدو ميالاً الى الايجابية في كل مشاريعك وتطلعاتك شرط الا تهمل صحتك وسلامتك، ولكنك ستصل الى نهاية السنة وانت واثق من نفسك .

برج الحوت 2022

عام 2022 هو عام التحديات الكبرى لبرج الحوت. تدخل سنة من التحديات الكثيرة والاعمال الشاقة التي تتطلب من الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات، ولكن الشيء الجيد في هذه السنة ان حظك يتعلق بطريقة تصرفك، فإذا تعاملت مع الاحداث بسلبية فإنك ستراوح مكانك، وأما اذا تعاملت بروح ايجابية وبثقة بالنفس فتنتصر على كل المعوقات.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ديسمبر 2021

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج لشهر ديسمبر 2021

البنات مواليد 4 ابراج يحصدن الاعجاب في اول اشهر 2022 

أضف تعليقا