صراع في المطبخ بين زيندايا وتوم هولاند فمن منهم ينتصر؟

في مقابلة جمعت كل من النجمين زيندايا وتوم هولاند في برنامج The Spider-Man No Way Home  صرح كلا الشريكين عندما تم سؤالهما، من الأكثر مهارة في تحضير العشاء، لا سيما في الكريسمس؟
أكدت زيندايا أنها بالتأكيد ستكون الأفضل، ثم وجهت حديثها إلى هولاند والذي كان يجلس بثقة متأكداً أن الخيار سيقع عليه، قائلة "لقد عرفت من مستوى طهيك من أخوتك، قد تنجح في طبخ شيء ما ولكنهم لم يتذوقوا كل شىء"\
وهنا أوضح هولاند أنه أكثر مهارة في صنع طبق أفخاذ الضأن، رغم أنها صعبة جداً في إعدادها، ومع ذلك فهي لذيذة جداً جداً من بين يديه".
ثم أضاف أن تحضير الأطباق ليوم الكريسمس يحتاج لعمل جماعي، لذا سيقوم هو وزيندايا بدخول المطبخ سوياً في هذا اليوم، بشرط أن يقوم كل منهما بالطهي وحده.
وأوضح أن كلاهما يسيطر على المطبخ عندما يكون موجوداً فيه، لذا لا يصلح أبداً أن يتواجدا في نفس الوقت، لا سيما وأن كل منهما له طريقته.

وكان النجمان زندايا وهولاند قد أعلنا عن علاقتهما بعد أن شوهدا في السيارة سوياً، ثم تحدث الممثل البريطاني عن حبهما خلال مقابلة مع أحد الوسائل الإعلامية، أعقبه ظهورهما سوياً على السجادة الحمراء للمرة الأولى أثناء عرض فيلم Spidder Man No Way Home

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم