الأبيض نقطة ضعف جورجينا رودريغيز

  • كثيرات معجبات بأسلوب عارضة الأزياء الأرجنتينية الاسبانية جورجينا رودريغيز التي تتمتع بقوام رشيق وأسلوب أنيق في عالم الموضة. ومن يتابع حساب جورجينا على موقع انستغرام، يدرك جيداً أنها عاشقة للموضة وللأزياء الفاخرة. وبعد رصدنا لعدد كبير من الاطلالات لها اكتشفنا أنها من محبات اللون الأبيض بشكل كبير، اذ غالباً ما تعتمده في غالبية اطلالاتها. لذا تعرفي أكثر الى أسلوبها وكيف يمكن أن تعتمدي نفس خطاها. 

    جورجينا رودريغيز باطلالات بارزة 


    يليق اللون الأبيض بشكل كبير بجورجينا رودريغيز خصوصاً أنها تتمتع بسمرة جذابة ويتناغم هذا اللون مع لون بشرتها. فضلاً عن ذلك، يعكس هذا اللون هدوءًا على الشخصية وهو أمر تتمتع به جورجينا بشكل كبير. كما يمنحها الراحة النفسية التي تتطلبها دائماً خصوصاً في ظل أجواء عملها الصاخب بين أرجاء الموضة. 
    كما يعكس هذا اللون رصانة على الاطلالة ويبعدها عن شبح الأسلوب العصري الذي تعتمده كثيرات من عمرها. 

    كيف يمكن أن تعتمدي اللون الأبيض بأسلوب جورجينا رودريغيز 


    أنت أيضاً، اعتمدي اللون الأبيض بنفس طريقة جورجينا رودريغيز من خلال النصائح التالية: 
    -    أولاً، ثابري على اعتماد موضة الـ Ton sur Ton أي تنسيق اللون الأبيض في اطلالة كاملة مع إكسسوارات من نفس لونها. فذلك أمر جذاب فعلاً! 
    -    يمكنك أن تعتمدي موضة الأزياء باللون الأبيض بأسلوب عصري مع أحذية رياضية أو بأسلوب كلاسيكي من خلال الصنادل ذات الكعب العالي 
    -    لا تكثري من التفاصيل في اطلالتك بل أبقيها ناعمة و Simple فهذا هو الطابع الذي تعتمده جورجينا بالعادة، اذ، لا تحب المبالغة أبداً. 

    اقرئي أيضاً: 

    فانز كريستيانو رونالدو مصدومون من تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ليونيل ميسي

    حضور لافت لجورجينا رودريغيز وياسمين صبري على هامش مهرجان البندقية السينمائي

    ياسمين صبري متهمة بتقليد جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدنو

    أضف تعليقا