توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر 2021 عاطفياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات  ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021

برج الحمل

تتمتع بليونة مميزة وممتازة في الفترة هذه، في حين أنّ بين السبت 11 والأحد 12، تطل على لقاء قد لا تُقدّر أهميته، ومن ثم يتطور  بين الإثنين 13 والثلثاء 14، مما يدفعك لمراجعة حساباتك. قد يطرأ ما يجعلك تعيد النظر  في أمر سابق وقد تبحث في إرث أو في ممتلكات أو الإنفصال عن بعض الشركاء.

برج الثور

يحمل لك يوم الجمعة 10 توجهات جديدة، والسبت 11 قد تلتقي مع شخص يغير المسار. تطل الأحد 12 على بعض القرارات المهمة والتي تقلب الأوضاع. تجد نفسك في موقع أفضل وتشعر في الراحة، فتكون الفترة الواقعة بين 14 و 16، مميزة جداً وتبرز خلالها مواهبك في الإقناع وكسب التأييد.

برج الجوزاء

تعرف في الفترة هذه لقاء عاطفي جيد جداً، وتعاود التفاهم مع الحبيب ويكون يوم الثلثاء 14 والأربعاء 15، كما السبت القادم 18، جيد جداً للرومانسية. تتبلور أفكارك التي تخدم مشاريعك وربما تأخذك إلى بعض الأحداث المميزة. تكون الحركة مهمة جداً خلال هذين اليومين كما السفر أو التعاطي مع الخارج أو القيام في خطوة توسع الآفاق، أو الإنتقال إلى مكان جديد.

برج السرطان

يدعمك كوكب ماركور في الوقت هذا وقد يطرأ تغيير  عليك مواكبته بين يوم الأحد 12 والإثنين 13. كما عليك تجنب المغامرات وعدم التطرف في أي مجال. الأوضاع دقيقة جداً في الوقت هذا وعليك أن تكون متروياً وقد تلتقي بأصدقاء مناسبين أو تجمعك معهم الصدفة أو تحل ضيف في مناسبة معينة إبتداءً من آخر الأسبوع وهذا من شأنه أن يُحيي بعض الذكريات.

برج الأسد

تتبادل الآراء مع جهات وتبرع في تقديم الأفكار وتلاقي الصدى المطلوب بين يوم الأحد 12 والإثنين 13 ، ويعتبران هذين اليومين مناسبين جداً وتحقق خلالهما النجاح وخاصة أنّ كوكب مارس ينتقل إلى برج القوس ويستقر فيه إبتداءّ من الثلثاء 14. لا تخشى من المبادرة والمجازفة إبتداءً من الوقت هذا. تدعم الشمس أعمالك وتدفعك إلى الأضواء. إهتم في الأسبوع هذا في أمور عملية ولا تضيع وقتك في النظريات.

برج العذراء

عليك أن تكون حذراً جداً يوم الجمعة 10 والسبت 11، وذلك بسبب حاجتك إلى الراحة والإبتعاد عن الصخب والمخاطر كما عليك الإنتباه إلى سلامتك خلالهما. إبتعد عن المخاطر وعن الأماكن التي ممكن أن تسبب لك الإزعاج  وحاول الإنتباه إلى سلامتك وصحتك.

برج الميزان

تحمل  الفترة التي تقع بين الأحد 12 والأربعاء 15، ظرف عاطفي جيد ولديك لقاء أو تطور لعلاقة أو تقارب مع حبيب أو مع زوج. تكون الفترة هذه حاسمة لبعض مواليد الميزان ومهمة جداً، لكن الفلك يحذر من أوهام بين الأحد 12  ويوم الإثنين 13، إذ يعتبران هذان اليومان معاكسان ويحملون بعض التوتر.قد تطرأ بعض الأحداث التي تعاكس مصلحتك ولكنك تتخطاها بحقل أوسع في أعمالك.

برج العقرب

تدعوك الأفلاك للتحفظ والهدوء والصبر بعيداً عن الإشكالات. يحمل يوم الأحد 12، مفاجأة لبعض مواليد العقرب لم تكن في الحسبان وقد تعيد النظر في قرار إتخذته أو في تصريح قمت به أو في إجراء أبديته في السابق.

برج القوس

تذكر أنّ لباقتك ودبلوماسيتك يلعبون دوراً مهماً في الأثر الذي تتركه على الآخرين. توقع إتصالات مهمة وغنية في الوقت هذا مع أنواع عديدة مع الناس.

برج الجدي

تحلو لك اللقاءات الرومانسية بين يوم الأحد 12  والأربعاء 15، ويخيم مناخ عذب جداً على أجوائك الخاصة. وربما تسجل في الأسبوع هذا جديداً يطمئنك وإرتياح لمشروع سعيت له من فترة طويلة.

برج الدلو

نظم أمورك وحاول ترتيب أوضاعك العائلية من دون ضجيج. تُعد الفترة هذه وتحديداً بين الثلثاء 14 والأربعاء 15، جيدة للم الشمل وجمع أفراد العائلة حول هدف واحد ومشروع مشترك. أنت أمام فترة مهمة وعليك أن تنظر لها بطريقة خاصة. تروق لك المغامرات العاطفية في الوقت هذا وإبتداءً من يوم الثلثاء 14. أنت أمام جديد وأمام بعض المشاريع التي لم تفكر فيها في السابق، وقد يكون الأسبوع هذا حاسم في حياة بعض مواليد الدلو.

برج الحوت

كرس وقتك للشؤون العائلية والشخصية بين يوم  الإثنين 13 والثلثاء 14. الفترة هذه مناسبة لمعالجة أي مشكلة أو لمحاصرتها بعيداً عن آذان المحيطين. قد يختبر الفلك صحة علاقتك فإما تخرج ناجحاً من هذا الإمتحان أو يكتب لها الفشل والإنهيار. أنت أمام منعطف مهم في حياتك.

إقرئي أيضاً:

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات

من هي الأبراج الثلاثة المحظوظة التي ستتزوج في عام 2021؟


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات