ما سر خاتم الزفاف الذي جمع بين كاترينا كيف والليدي ديانا

منذ أن شارك أحدث زوجين في بوليوود كاترينا كيف وفيكي كوشال صور زفافهما على انستغرام والجمهور يراقب كل تفصيلة في لباسهما خصوصا العروس كاترنيا.

وما لفت الأنظار هو خاتم الزفاف الذي ارتدته كاترينا، حيث أعاد الى الأذهان خاتم خطوبة الراحلة ديانا، خصوصا وأن خاتم الأميرة الراحلة هو الأكثر عرضة للتقليد، ومصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ويتوسطه حجر من الزفير الأزرق ذات القطع البيضاوي تحيط به هالة من الأحجار الماسيّة من دار جيرارد. وقد ورثته عنها كايت ميدلتون زوجة ابنها ويليام لدى ارتباطها به في العام 2010.

ويعتبر خاتم الأميرة ديانا هو أحد أكثر خواتم الخطبة الملكية شهرةً لأنه يتكون من الزفير الأزرق السيلاني عيار 12 قيراط بيضاوي محاط بـ 14 ماسة ومرصع بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

خاتم كاترينا شبيه بالمواصفات حمل توقيع من دار تيفاني ويحمل دلالة رومانسية واضحة.

 

تفاصيل اطلالة فيكي وكاترينا

ولم يخطىء توقع الجمهور بأن يكون سابياساتشي Sabyasachi هو من قام بتصميم إطلالة فستان وزوجها فيكي، حيث شارك منذ قليل عبر إنستغرام تفاصيل إطلالة أحدث زوجين في بوليوود.

العروس كاترينا ارتدت الساري الهندي التقليدي باللون الأحمر بتصميم كلاسيكي منسوج يدويًا من حرير ماتكا، وتم تزيين طرحتها حسب الطلب بالكيران المصنوع يدويًا والمطلي بالذهب.

وارتدت كاترينا أيضًا مجوهرات الزفاف المصممة حسب الطلب من الألماس غير المصقول من الذهب عيار 22 قيراط والمفصل باللآلئ المعلقة يدويًا من Sabyasachi Heritage.

فيكي ارتدى شيرواني هندي وهو زي الزفاف التقليدي للعريس والمصمم من الحرير العاجي مع تطريز ماروري وأزرار Sabyasachi الشهيرة المصنوعة يدويًا من البنغال المطلية بالذهب ، مع كورتا حريرية وشوريدار.

وظهر فيكي مرتديًا قلادة مرصعة بالزمرد والماس المقطوع والوردي اللامع والكوارتز والتورمالين من الذهب عيار 18 قيراطًا من Sabyasachi Heritage Jewellery.

ويعتبر سابياساتشي Sabyasachi هو المصمم المفضل لدى كاترينا ، كما هو الحال بالنسبة للعديد من المشاهير الآخرين حيث صمم أزياء الزفاف لأنوشكا شارما وديبيكا بادكون وبريانكا شوبرا أيضًا

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير