دار فريد تفتتح أول بوتيك لها في دبي

بفضل فرحه بالحياة وصدقه وشغفه بمهنته ورؤيته الإبتكارية لعالم المجوهرات، أضحى فريد سامويل صانع مجوهرات رائد ورجل محبوب من قبل الجميع. وجذب كل من جرأته الإبداعية وكرمه وحرصه على تقديم الأفضل إليه زبائن أوفياء من كافة أقطار العالم، إنطلاقًا من المشاهير ووصولً إلى أكبر العائلات الملكيّة، وبخاصةٍ أولئك الآتين من الشرق الأوسط، فصمّم لهم جواهر وقطع إستثنائية. واليوم، تعود دار فريد إلى المنطقة هذه من العالم لتفتتح أول بوتيك لها في دبي.

فريد والشرق الأوسط، رواية عنوانها الحب والإبداع


افتتحت علامة فريد Fred بوتيكها الجديد في دبي، فشكل واحة من الريفييرا الفرنسية في قلب الصحراء...
في الداخل، تتبلور كافة معايير فريد وتاريخها الكامل على مساحة 115 متر مربع. وينقسم المكان إلى جزئين، الأول مخصّص للمجوهرات النسائيّة والآخر للمجوهرات الرجالية، فيستقبل الزبائن ويقدّم لهم مجموعات أيقونية وأحجار كريمة ملوّنة في تلاعب على الأحجام وتبادل الوظائف، ليجسّد جوهر الأسلوب الذي لطالما تميّزت به الدار. ومن خلال لوحات من الخشب الفاتح اللون أو من الجص المنمّق بطبعة الحبال، وسجادة يزيّنها نمط زبد البحر، ومنضدات ذات أرجل من الخزف بتدرّجات الأزرق المائي والأخضر، يعكس الديكور شغف الإبحار الذي اشتهر به فريد سامويل ونجليه هنري وجان، اللذين جعلا الدار تتألّق أكثر بعد في عالم المجوهرات.

مجموعة خاصة بدبي 


إن الحظ سيضحك لكل من تحمل ميدالية لاكي Lucky من مجموعة Chance Infinie لهذا الموسم، التي تعكس جمالية دار فريد Fred وجماليتها، وإرثها الروحي.
میدالیات Lucky الراقية التي تجمع بين العنصر الذي يشكل توقيعا لهذه المجموعة وأحجار صلبة طبيعية، مزيّنة بالملاكيت، إضافة الى تميمات حظ أنيقة، تحمي كل من يؤمن بالحظ، وهي متوفّرة للبيع حصرا في بوتيك فريد في دبي مول.
إطلالتان معاصرتان لتناسب مزاج من ترتديها، تمنحها ميدالية لاكي المصنوعة من الذهب الزهري ومرصعة بالماس، لتضيء انحناءات Chance Infinie اللطيفة والمفعمة بالأنوثة أوجه ميداليات الملاكيت المؤطرة بالذهب والماس. وعلى ظهر الميدالية، يبقى الذهب والحجرة الصلبة الطبيعية مجرّدة.

اقرئي أيضا: 

مجوهرات الدكتورة خلود في حصاد 2021

مجوهرات الإمبراطورة جوزفين في المزاد 

أجمل مجوهرات أحلام في حصاد 2021

أضف تعليقا