إكسبو الشارقة يستضيف معرض "الساعات والمجوهرات الأربعين" بمشاركة 500 عارضاً

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تنطلق فعاليات معرض الشرق الأوسط الأربعين للساعات والمجوهرات، بمشاركة 500 عارضاً، في الفترة بين 5إلى 9 أبريل القادم، بمركز إكسبو الشارقة.

وينتظر عشاق الذهب والمجوهرات الماسية هذا الموسم، احتفالات غير مسبوقة هذا العام ، لمشاهدة مجموعة مميزة من المجوهرات التي يتم اختيارها بعناية من مختلف أنحاء العالم لهذه المناسبة الخاصة التي تحتوي على مجموعة من التصاميم الرائعة من المجوهرات المصنوعة يدوياً، لتجمع تصاميمها بين الأصالة والمعاصرة، والتي تجتذب ألاف الزوار من جميع الدول لجودتها وحرفيتها العالية، والابتكار في تصميمها.

وينظم "إكسبو" الشارقة هذا الحدث، مرتين في العام، إذ يعد مقصداً هاماً لعشاق المجوهرات والساعات، حيث تقام الدورة الـ 40 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، في أجواء احتفالية بعرض المجوهرات الحصرية، والتي من شأنها تعزيز مكانة مركز "إكسبو" الشارقة في صناعة المجوهرات العالمية.

وتشارك الهند، بأكبر جناح في المعرض، حيث يضم 74 عارضاً، تليها هونغ كونغ بـ 63 عارضاً، ثم إيطاليا والتي يضم جناحها 29 عارضاً، بينما جناح لبنان يضم 27 عارضاً، وسنغافورة، وماليزيا 20 عارضاً لكل منهما، ثم تايلاند 12 عارضاً، وأخيراً الصين بعشرة عارضين.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لـ"إكسبو" الشارقة: إن الاستعدادات اكتملت لإقامة وتنظيم هذا الحدث، حيث يشارك في فعالياته 500 عارض، يمثلون أعرق بيوت ومصنعي الساعات والمجوهرات في العالم، حيث تم تخصيص ما مساحته 30 ألف متر مربع، تقام عليها الفعاليات، وستعرض في الحدث مجوهرات من الذهب، والألماس، والأحجار الكريمة، ومجموعات اللؤلؤ، وساعات فريدة من نوعها وطرازها، ونوه إلى أن المعرض يضم المصنوعات الذهبية والمجوهرات المشهورة في المنطقة، وأجنحة وطنية، والعديد من الجوائز خلال السحب اليومي، الذي يقدم للزوار فرصة للفوز بإحدى هذه الجوائز عن كل عملية شراء بقيمة 500 درهم.

وأضاف المدفع، أن المعرض سيجمع أفضل الأعمال والتصاميم لأمهر الحرفيين ورواد المجوهرات في العالم، مع الاهتمام بالأزياء وروعة المجوهرات، لافتاً إلى أن المعرض يتزامن مع فترة غنية بالاحتفالات والأعياد، ما يزيد من التفاؤل بإثراء موسم الشراء وتبادل الهدايا على نطاق واسع.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "إكسبو" الشارقة: إن المعرض سيكون حدثاً بارزاً في مجال صناعة المجوهرات والساعات العالمية، وأضاف: "نحن أطلقنا حملة ترويجية واسعة لضمان البقاء على اتصال دائم مع العملاء". مشيراً إلى أن "العربية للطيران" أخذت المعرض إلى السماء، من خلال الترويج للمعرض في الرحلات، خاصة أن "العربية للطيران" تسير رحلاتها إلى 101 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا وأوروبا.

وبعيداً عن الأجواء الاحتفالية الكبيرة التي يضمها المعرض في دورته الأربعين، يمكنك اقتناء أفضل المجوهرات من مختلف أنحاء العالم، والتي لم تراها من قبل، فهناك يمكنك العثور على الأعمال التقليدية من الهند، ذات التصاميم الإبداعية، بالإضافة إلى المجوهرات الإيطالية، والسنغافورية، ويمكنكم أيضاً أن تختار المجوهرات التايلاندية اليدوية المبهرة.

ويعرض "الشرق الأوسط الأربعين للساعات والمجوهرات" أكبر خاتم من الذهب في العالم، ويمكنك أيضاً أن تجد فستان من الذهب في داخل قاعات المعرض، وسيتم تزين جناح "روسيلا" للمجوهرات بكيلو جرام من الدهب، 21 قيراط.

ووضعت "بازلت" للمجوهرات، ومقرها دبي، مجموعة متميزة من المجوهرات بشكل رائع وصنعة ممتازة.. والعلامة التجارية والمجوهرات الفاخرة في الهند "Hazoorilal" ، تشتهر بالماسات النادرة والغريبة، والأحجار الكريمة.

ويقدم المصممون مثل، "شاتون دي، ومالهوترا، ورينو شارما"، أفضل إبداعاتهم خلال المعرض الذي يشارك به أكثر من 50 شركة عارضة جديدة سيشارك في هذه الدورة، ويضم مئات التصاميم الجديدة، والمجوهرات النادرة، والابداعات التي تنتظر بداية هذا العرض.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات