قائمة الضيوف المؤكدون لحضور حفل زفاف كاترينا كايف وفيكي كوشال

 بالإضافة إلى عائلة نجمي  بوليوود كاترينا كيف و فيكي كوشال اللذان سيتزوجان الخميس 9 ديسمبر كشف موقع India Today، أنه من المشاهير الذين تم تأكيد حضورهم حفل الزفاف هم "كاران جوهر"، "فرح خان"، "نيتيا ميهرا"، دكتور "جويل غاماديا" (طبيب كاترينا)، "ياسمين كاراتشيوالا" (مدربتها)، "، "أنجاد بيدي"، "نيها دوبيا" ، "شارفاري واغ"- صديقة "صني كوشال"، "كبير خان"، "ميني ماثور" و"أنجيرا دار". هذا بالإضافة إلى أميت ثاكور" (مصفف الشعر) و"دانيال باور" (فنان المكياج).

في هذه الأثناء ، قد يحضر حفل الزفاف "أكشاي كومار"، "شاروخان"، "أنوشكا شارما"، "فيرات كوهلي"، "روهيت شيتي"، "هريثيك روشان" و"علي عباس ظفر". ومع ذلك، لم يتم تأكيد وجودهم بعد.

ولن يحضر الحفل الممثلات "سارة علي خان"، "يامي جوتام"، "ريتشا تشادا" و "تابسي بانو".

 

وقد أكد مصدر في الفندق لموقع IndiaToday أن منظمي حفلات الزفاف للزوجين قد حجزوا من 8 إلى 10 خيام للضيوف من كبار الشخصيات. يبدأ إيجار الخيام لليلة الواحدة من 70 ألف روبية.

وبدأت احتفالات الزفاف أمس الثلاثاء مع حفل "السانجيت"، وهو حفل موسيقي يسبق الزفاف حيث تعرض عائلات العروس والعريس عروضا راقصة، ويعقد الزوجان قرانهما اليوم الأربعاء، يليه حفل استقبال الخميس، كما ذكرت وسائل الإعلام الهندية أن القائمة ستقتصر على 120 شخص فقط بسبب قيود فيروس كورونا.

 

ورصدت عدسات الكاميرات المخرج كبير خان وهو صديق مقرب لكيف وزوجته الممثلة ميني ماثور، وهما يغادران مطار مومباي؛ استعداد لحضور الزفاف، وكذلك الممثلة نيها دوبيا وزوجها الممثل أنجاد بيدي، وأيضا الممثلة رافينا تاندون.

 

وبحسب وسائل إعلام هندية، فإن المغني جورداس معان الذي تم تصويره أيضًا في المطار سيغني في حفل الزفاف، وتم التقاط صور لأفراد عائلة كايف وهم يصلون إلى مطار جايبور الدولي

أضف تعليقا