فاطمة البنوي بفستان مستوحى من العباءة خلال مهرجان البحر السينمائي

  • تألقت المخرجة والممثلة فاطمة البنوي بفستان مستوحى من العباءة باللون الأحمر خلال تواجدها لليوم الثالث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة.

    كما يزين الكتف تطريز بخيوط الذهب أضافت إلى إطلالتها المزيد من الفخامة.
    وحضر يعقوب الفرحان وشادي حداد وعدد من صناع فيلم "بلوغ" على السجادة الحمراء خلال عرضه اليوم في المهرجان.

    وتجتمع سارة مسفر، جواهر العامري، نور الأمير، هند الفهّاد، وفاطمة البنوي في فيلم "بلوغ" والذى أُنتج بدعم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وتروين من خلاله 5 قصص عن سيدة تعالج العقم، وعن فتاة صغيرة في أسرة محافظة، وعروس تختفي ليلة زواجها، وعن امرأة أربعينية تفكّر في الإجهاض، وعن امرأة مطلقة مكافحة

    يذكر أن فاطمة ممثلة ومخرجة وكاتبة سعودية مثقفة، حاصلة على شهادة في علم النفس من السعودية، وشهادة في علم الدراسات الدينية، متخصصة بالعالم الإسلامي من الولايات المتحدة الأميركية، وعادت بعدها عام 2015 إلى السعودية.

    مسيرتها لا تقتصر على الفن، فهي عملت مع جمعية حماية الأسرة في مدينة جدة في مجال الدعم النفسي، ومستشارة في البنك الإسلامي للتنمية، واستمرت في هذا العمل حتى شهر نيسان/أبريل 2016.

    في مشوارها الفني العديد من المحطات المهمة، فقد شاركت في تأسيس المسرح في جدة عام 2010، وفي عام 2016، شاركت في فيلم "بركة يقابل بركة"، الذي تم ترشيحه لجائزة أوسكار أفضل أجنبي لعام 2017، ليكون الفيلم السعودي الثاني في تاريخ السينما السعودية الذي يرشّح للأوسكار.

    أضف تعليقا